Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 18/09/2013 Issue 14965 14965 الاربعاء 12 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدرب الأهلي: (20) دقيقة تحدد مصيرنا ومشاركة فيكتور غامضة !

رجوع

مدرب الأهلي: (20) دقيقة تحدد مصيرنا ومشاركة فيكتور غامضة !

كتب - عمر عبدالعزيز:

اعتبر مدرب الأهلي فيتور بيريرا ( برتغالي ) أن الدقائق العشرين الأولى من لقاء فريقه ظهر اليوم أمام سيئول الكوري الجنوبي تعتبر هي الأهم في مشوار اللقاء، مطالباً اللاعبين بالتركيز العالي في تلك الدقائق ومحاولة سد كافة الثغرات الدفاعية، بحثاً عن حماية مرماهم من استقبال أي هدف.

وواصل المدرب البرتغالي حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد فجر أمس (بتوقيت السعودية) قائلاً: سنخوض لقاءً صعباً بكل تأكيد أمام منافس قوي ويلعب على أرضه وبين جماهيره إلا أنني أضع كامل الثقة في قدرات لاعبي فريقي، وهي الثقة التي يجب أن تكون موجودة في نفوس اللاعبين وأن نقاتل منذ اللحظات الأولى للقاء بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية والعودة ببطاقة التأهل من كوريا الجنوبية.

وعن مدى جاهزية المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس أكد بيريرا أن اللاعب شارك في التدريبات الأخيرة بكل فاعلية وأبدى جاهزية عالية إلا أن المدرب البرتغالي لم يوضح مدى إمكانية إشراكه للهداف البرازيلي في اللقاء من عدمه.

وعاد بيريرا بالذاكرة إلى لقاء الذهاب حيث قال: خضنا مواجهة جيدة في الذهاب واستطعنا السيطرة على أجواء اللقاء بشكل كامل، إلا أن الفاعلية أمام المرمى غابت عن لاعبينا، ولم نوفق في استثمار كافة الفرص التي أتيحت لنا وهو الأمر الذي سنحاول تلافيه في لقاء الليلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة