Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 18/09/2013 Issue 14965 14965 الاربعاء 12 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الإدارة تشكر نظيرتها في الهلال لمبادرتها الوطنية
الشباب جاهز لكاشيوا .. وبرودوم يستبعد القاضي ويعيد عبد ربه

رجوع

الشباب جاهز لكاشيوا .. وبرودوم يستبعد القاضي ويعيد عبد ربه

كتب - ناجي الحقباني:

أنهى فريق الشباب الكروي تحضيراته لمواجهة كاشيوا ريسول الياباني الليلة في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا, وتأكد بشكل رسمي مشاركة وليد عبدربه في متوسط الدفاع بعد الشكوك حول مدى مشاركته في ظل تذبذب مستواه الفني خلال المواجهات الماضية.

وفي ذات السياق، خرج نايف القاضي نهائيا من حسابات المدير الفني ليقتصر على ضم ثلاثي قلب الدفاع سياف البيشي ووليد عبدربه وكواك تاي.

وقد شهد المران الشبابي تواجد رئيس النادي خالد البلطان، وكذلك نائبه خالد المعمر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جهة أخرى، تقرر خلال الاجتماع الفني الذي عقد أمس أن يلعب الفريق الشبابي اليوم بالزي الأبيض، فيما سيلعب الفريق الياباني كاشيوا بالزي الأصفر. وفي سياق مختلف، قدم عضو مجس الإدارة مسؤول التسويق والاستثمار فهد الشعلان شكره لشركة سنابل السلام لتكفلها بشراء جميع تذاكر الدرجة الموحدة في مواجهة الليلة ودعمها لممثل الوطن.. وقال في حديثه الخاص لـ»الجزيرة»: نتمنى أن يستمر هذا التواصل الإيجابي مع الشركة المثالية، متمنيا أن يستمر مثل هذا الدعم من جميع الشركات الخاصة التي عودتنا على الوقوف مع ممثلي الوطن في المشاركات الخارجية.

وعن موعد فتح بوابات ملعب المباراة وموعد بيع تذاكر الدرجة الممتازة والمنصة، قال: بإذن الله سيتم بيع تذاكر المنصة والدرجة الممتازة عند الساعة الرابعة عصرا، على أن يتم فتح بوابات الملعب عند تمام الساعة الخامسة.

وعلى صعيد مختلف قدمت إدارة نادي الشباب شكرها لإدارة نادي الهلال ممثلة بسمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد لتوجيهه رابطة الجماهير لمساندة الفريق الشبابي في لقاء الليلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة