Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 18/09/2013 Issue 14965 14965 الاربعاء 12 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين
برودوم: كاشيوا قوي خارج أرضه .. وجاهزيتنا باتت أفضل

رجوع

برودوم: كاشيوا قوي خارج أرضه .. وجاهزيتنا باتت أفضل

كتب - ناجي الحقباني:

أكد المدير الفني لفريق كاشيوا الياباني البرازيلي نيلسينيو باتيستا أن مباراة اليوم أمام الفريق الشبابي ستكون غاية في الصعوبة.

وقال البرازيلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس: الفريقان قدما مستوى جيدا في مباراة الذهاب الشهر الماضي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأضاف: انتهى شوط وتبقى شوط سيبدأ مساء هذا اليوم، أما عن فريقي بشكل خاص فسيكون جاهزا لخوض هذه المباراة، وعن مستويات الفريق المتذبذبة في الدوري المحلي، قال: صحيح مستوى فريقي متذبذب في الدوري الياباني عكس البطولة الآسيوية، وما أشاهده كمدير فني هو بسبب التركيز العالي من قبل اللاعبين في هذه البطولة، وكذلك طموحهم العالي في البحث عن التأهل وكتابة تاريخ مميز.

وعن اختلاف الأجواء من اليابان إلى السعودية، ذكر أنه لا يوجد شيء مختلف بدرجة كبيرة، والفريق مستعد ويطمح إلى تقديم مباراة كبيرة أمام الفريق الشبابي، واختتم البرازيلي مؤتمره الصحفي بالحديث عن استقالته، حيث قال: قمت بتقديم استقالتي قبل مباراتين، ولكن بطلب من اللاعبين تراجعت عن هذه الاستقالة، وأنا أطمح وأسعى إلى تقديم ما يليق باسم هذا النادي.

من جهته، اتفق البلجيكي ميشيل برودوم المدير الفني للفريق الشبابي مع مدرب نادي كاشيوا باتيستا، حيث اعترف بأن هذه المباراة غاية في الصعوبة، وما وصول الفريقين بجدارة إلى هذا الدور إلا تأكيد على قوة الفريقين.

وعن فريق كاشيوا قال برودوم: كاشيوا الياباني لم يخسر خارج أرضه في (البطولة الآسيوية) وأيضا يكون مستوى كاشيوا أقوى عندما يلعب خارج دياره.

وعن مستوى لاعبيه في مباراة الذهاب، قال: قدم لاعبو الفريق الشبابي في مباراة الذهاب مستوى جيدا لم أكن أتوقعه، ولاسيما أنها أول مباراة للفريق هذا الموسم. وزاد: حسابياً الشباب حالياً أفضل جاهزية من مباراة الذهاب، بسبب خوض الفريق الشبابي عددا من المباريات الرسمية. وأضاف: المباراة 90 دقيقة، من يجتهد ويطبق ما يريده المدرب سيتأهل إلى الدور المقبل.

كما شدد البلجيكي برودوم على أن لاعبي فريقه لن يلتفتوا إلى الفرصتين في المباراة، ولكن سيسعى اللاعبون إلى الفوز فقط. واختتم برودوم مؤتمره الصحفي بأنه خلال الأسبوع الماضي كانت هناك عدة تدريبات خاصة للهجوم والدفاع ولاعبي الوسط وحراس المرمى، وتم تصحيح عدد من الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال المباريات الماضية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة