Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«التسليف» يعلن قائمة المشمولين بالإعفاء من السداد

رجوع

الرياض - واس:

أعلن البنك السعودي للتسليف والادخار قائمة أسماء المشمولين بالإعفاء الذي أمرَ به خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - في 22 / 10 / 1434 هـ، من كانوا على قوائم انتظار بنك التسليف من سداد قسطين لمدة سنتين.

وأوضح المتحدث الرسمي للبنك أحمد الجبرين في تصريح صحافي أمس، أن البنك أنهى العمل على حصر أسماء المعفين من سداد الأقساط خلال الفترة التي أعلنها سابقاً وهي أسبوعان، مبيناً أنه يمكن لمن يرغب بالاستعلام في حال شمله الإعفاء من عدمه الدخول لموقع البنك الإلكتروني www.scsb.gov.sa والاستعلام بوضع رقم الهوية الوطنية في الخانة المخصصة في قائمة المشمولين بالإعفاء الملكي.

وأشار إلى أن البنك سيقوم بإرجاع المبالغ الزائدة لحسابات من قاموا بالسداد المبكر أو من تبقى عليهم أقل من 24 قسطاً خلال الفترة القريبة القادمة دون الحاجة لمراجعة البنك.. وأضاف المتحدث باسم البنك السعودي للتسليف والادخار أن من تقدم قبل تاريخ 20/3/ 1432هـ ولم يشمله الإعفاء الأول أو الإعفاء الثاني فعليه مراجعة الفرع وتقديم ما يثبت أنه تقدم بطلبه قبل ذلك التاريخ.

ويأتي إعلان بنك التسليف عن قوائم من شملهم الإعفاء بعد أن أمر خادم الحرمين الشريفين بإعفاء من كانوا على قوائم الانتظار للحصول على قروض اجتماعية (الأسرة - الزواج - الترميم) وصدر الأمر الملكي عام 1432هـ بإعفاء المقترضين وبلغ عددهم آنذاك 141 ألف مقترض وجميعهم سيعفون من 24 قسطاً تقدر قيمتها الإجمالية بأكثر من 2.5 مليار ريال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة