Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

برعاية أمير الرياض بالنيابة
«العربية للعود» ترعى الزفاف الجماعي الرابع لجمعية «حركية»

رجوع

«العربية للعود» ترعى الزفاف الجماعي الرابع لجمعية «حركية»

تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض بالنيابة، شاركت «الشركة العربية للعود»، في رعاية حفل الزفاف الجماعي الرابع الذي أقامته «جمعية الإعاقة الحركية للكبار-حركية» مؤخراً في مركز الملك فهد الثقافي احتفاءً بزواج 100 شاب وشابة، بحضور عدد من كبار الشخصيات الحكومية والمسؤولين التنفيذيين وممثلي الجهات الراعية للحدث.

وتأتي الخطوة استكمالاً لالتزام «العربية للعود» بدعم المبادرات المجتمعية لا سيّما تلك الرامية إلى توعية الشباب بسبل بناء حياة أسرية سليمة قائمة على أسس متينة تضمن تحقيق التكافل الاجتماعي والاستقرار العائلي.

وأعرب المهندس ناصر المطوّع، رئيس مجلس إدارة «جمعية الإعاقة الحركية للكبار»، عن تقديره للقائمين على «الشركة العربية للعود» على جهودهم الحثيثة في مجال رعاية ودعم المبادرات الاجتماعية والإنسانية خاصة برامج الزواج الجماعي التي تندرج تحت مظلة الجمعية، لافتاً إلى أنّ الشركة ساهمت بفعالية خلال السنوات الماضية في إحداث تغيير إيجابي في حياة شريحة واسعة من الشباب والأسر وذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة العربية السعودية بما يصب في خدمة المجتمع المحلي.

وقدّمت الشركة للعرسان هدايا قيّمة من أجود أنواع البخور المنزلي والعطور الرجالية والنسائية الفاخرة التي تحمل علامة «العربية للعود» المرادفة للجودة والتميز في تقديم أرقى أنواع العطور الشرقية المصنوعة من أجود المسك والعود والزيوت الطبيعية. وفي ختام الحفل، قام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز بمنح «العربية للعود» وكافة الجهات الراعية دروعاً تكريمية تقديراً على دعمهم الكبير ومساهمتهم الفاعلة في إنجاح الحفل.

وقدمت «العربية للعود» الدعم والرعاية لبرامج الزواج الجماعي التي أقيمت تحت مظلة «جمعية الإعاقة الحركية للكبار-حركية» على مدى السنوات الثلاث الفائتة. وحظيت الشركة بتكريم خاص من صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز رحمه الله، أول رئيس للجمعية، تثميناً لدورها الفاعل في تشجيع الشباب على بناء أسر نموذجية فاعلة ومتماسكة تسهم في مسيرة التنمية الشاملة في المستقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة