Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

توليب إن الخبر يحتضن معرضا نسائيا للمشاريع الصغيرة

رجوع

توليب إن الخبر يحتضن معرضا نسائيا للمشاريع الصغيرة

أقيم مؤخرا بفندق توليب إن الخبر معرض لأبرز منتجات بعض الأسر السعودية التي حققت صيتا ونجاحا اقتصاديا على صعيد المشاريع الصغيرة، ، انطلقت فعاليات المعرض على مدار ثلاثة أيام وقد خصص ريعه لدعم أنشطة جمعية «ود الخيرية النسائية» في الخبر.

وقالت المشرفة العامة على المعرض بهية راشد الوريك: «إن هدف المعرض هو دعم وتشجيع المشاريع الصغيرة للأسر السعودية المنتجة ومشاريع فتيات الأعمال في مختلف المجالات ، وعرض منتجاتهن للسوق العملي بالطريقة التي تضمن أكبر انتشار في زمن قصير»، مشيرة إلى أن المعروضات شملت الأزياء، والعطور، والعباءات، والإكسسوارات، والأثاث، والتصميم الداخلي، إضافة إلى مكاتب السفريات والمجوهرات والحلويات.

وأضافت الوريك، أن «خلال العام الحالي، سيقام 5 معارض، بداية من هذا المعرض، وتستهدف فئة المشاريع الصغيرة للفتيات السعوديات ، لتشجيعهن وإبراز منتجاتهن وتطوير ودعم مثل هذه النشاطات الأسرية، وكذلك المساعدة على جذب المشاركين ، لرفع مستوى جودة المعارض السعودية في العرض والتسويق».

يشار إلى أن قاعات فندق توليب إن الخبر هي من أحدث وأكثر القاعات تقنية وأكثرها خبرة في إدارة المعارض المتنوعة ، كما تتميز القاعات بإمكانية التكيف لتلبي كافة المناسبات والفعاليات مهما كان عدد الحضور أو توقيت الحدث .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة