Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بنك الرياض يطلق خدمة الحوالات المالية العالمية في المملكة

رجوع

بنك الرياض يطلق خدمة الحوالات المالية العالمية في المملكة

أبرم بنك الرياض، أحد أكبر المؤسسات المالية في المملكة ، اتفاقية مع شركة (ويسترن يونيون) العالمية والمدرجة في بورصة نيويورك ، متيحةً له تقديم خدماته في الحوالات المالية وخدمات الدفع العالمية في المملكة.

وبصفته وكيلاً لشركة (ويسترن يونيون) الرائدة عالمياً في مجالها، سيقدم بنك الرياض خدمات الحوالات المالية عبر مركز (ايزي ترانسفر)، الذي من المقرر تدشينه خلال الأيام القليلة القادمة، مع خطط لإضافة مواقع أخرى لتقديم تلك الخدمة .

وقال عادل ابن الشيخ نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في بنك الرياض: «تعكس هذه الشراكة اهتمام البنك بعملائه من المواطنين والوافدين، وحرصه على تقديم الخدمات التي تلبي احتياجاتهم، مثل اختصار الوقت، وتسريع حصول العميل على حوالات (ويسترن يونيون) الخاصة به من كافة بلدان العالم، وتعزيز عنصر الأمن والأمان له».

وقال جان كلود فرح، النائب الأول لرئيس (ويسترن يونيون) للشرق الأوسط وأفريقيا: «تندرج الشراكة مع بنك الرياض ضمن إستراتيجيتنا الرامية إلى تعزيز جوانب شبكة عملائنا بالإضافة إلى الاستمرار في تقديم خدماتنا للعملاء الحاليين والجدد، وتسهيل الوصول إليها، مما يعزز حضورنا وريادتنا في السوق».

وأضاف قائلاً: «تعد المملكة واحدة من أكبر الأسواق المهمة لـ(ويسترن يونيون) في المنطقة، نظرا للحجم الكبير من المعاملات والحوالات، معظمها من التدفقات الخارجية والداخلية. ومع الملايين من العاملين في المملكة، تستمر وتتزايد الحاجة إلى خدمات الحوالات المالية الآمنة والموثوقة. ويعد توسيع شبكة وكلائنا أمراً جوهرياً للحفاظ على مكانتنا في السوق والإيفاء بالتزامنا حيال تقديم الخدمات المميزة».

وقال حاتم سليمان، نائب المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأدنى ومصر والسعودية والسودان لشركة (ويسترن يونيون) العالمية:»مع خبرتنا التي تمتد لسنوات عدة في المملكة، جنباً إلى جنب مع خدماتنا وحلولنا التكنولوجية المتطورة التي تمكن العملاء من إرسال واستقبال التحويلات المالية بطريقة سريعة ومريحة،عززت هذه الاتفاقية مع بنك الرياض مكانتنا في السوق السعودي من خلال توسيع شبكة وكلائنا».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة