Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«اكسترا» ضمن أفضل بيئات العمل في المملكة للعام الثالث

رجوع

«اكسترا» ضمن أفضل بيئات العمل في المملكة للعام الثالث

تم تصنيف الشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا»، سلسلة معارض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في موقع متقدم ضمن قائمة أفضل 100 شركة من حيث بيئة العمل في المملكة العربية السعودية، وذلك للعام الثالث على التوالي.

وجاءت الشركة، التي تشغّل 34 معرضاً في جميع أنحاء المملكة، في المرتبة الخامسة ضمن قائمة أفضل بيئات العمل ضمن الشركات الكبرى، التي أعدّتها كل من شركة «تيم وان» للاستشارات وصحيفة «الاقتصادية».

وقد استندت تصنيفات «أفضل بيئة عمل في المملكة» على عنصرين أساسيين، هما استطلاع لقياس رضا الموظفين، وتقييم الممارسات المعتمدة في مجال إدارة الموارد البشرية ضمن الشركة. وقد شارك 850 موظفاً، يعملون بدوام كامل لدى «اكسترا»، في الاستطلاع لتقييم الشركة ضمن عدد من الجوانب الأساسية التي تؤثر على رضا الموظفين. وفي سياق منفصل، زارت مجموعة من خبراء الموارد البشرية أحد معارض «اكسترا» لتقييم ممارسات الموارد البشرية في الشركة.

وبهذه المناسبة، قال كريم منصور الذهبي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا»: «نحن فخورون للغاية لحصولنا على هذا اللقب للعام الثالث على التوالي، فهو يعبر بجلاء عن الجهود الحثيثة التي بذلها فريق الإدارة العليا في شركتنا لتوفير بيئة عمل مثالية تتيح للموظفين اكتساب مهارات جديدة، وتحقيق التطور المنشود على الصعيد المهني. ونتيجة لذلك، تحظى شركتنا بفريق عمل مؤهل يمتلك كافة الحوافز للمضي قدماً في تطوير أدائه على كافة المستويات، وهذا يعزز قدرتنا على تقديم خدمات متكاملة وتحقيق أفضل النتائج، وهي سمات أصبحت تقترن باسم ‹اكسترا› في كل مكان».

وقد اختيرت «اكسترا» مؤخراً ضمن قائمة «أفضل 200 شركة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي» من قبل شركة «فوربس الشرق الأوسط»، كما تمّ تصنيفها من بين أفضل 5 شركات لتقديم الخدمات في المملكة العربية السعودية.

وفي عامي 2010م و2011م، اختارت الهيئة العامة للاستثمار في المملكة العربية السعودية شركة «اكسترا» من بين أسرع الشركات نمواً في المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة