Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مستثمرون يستحوذون على شركة Glowork السعودية

رجوع

مستثمرون يستحوذون على شركة Glowork السعودية

ذكرت شركة Glowork ، المتخصصة بعمل المرأة في جميع أنحاء الشرق الأوسط استحواذها من قبل شركة SAS القابضة وهي شركة سعودية قابضة تمتلك حصصا رئيسية في مجموعة من الشركات منها شركة عبر للاتصالات Trans Telecom وتريد العالمية Trade Inte›l وشركة نطاق NTC والمتخصصين بقطاع صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية والمعروفة باستحواذها على النسبة الكبرى من الحصة السوقية في مجال الألياف البصرية كما تمتلك شركة أشفا الطبية.

وتعمل SAS القابضة حاليا مع المشغلين المحليين والدوليين عن طريق شركاتها التابعة بالإضافة إلى تنفيذها للعديد من المشاريع الحكومية في هذا المجال.

وقال خالد وليد الخضير الرئيس التنفيذي لشركة Glowork « أننا ممتنون لكل من قدم لنا الدعم خلال العامين الماضيين من موظفين وجهات حكومية وقطاع الخاص والذي سيمكننا من توسيع أنشطتنا بكامل طاقاتنا لتحقيق مستقبل مشرق للمرأة السعودية « .

وأضاف الخضير : أن بدايتنا كانت مع المشاريع الاجتماعية وسوف تستمر في هذا المجال متبنية الرؤية والرسالة ذاتها التي وضعت منذ البداية للانطلاق على أساسها «كما أن المستثمرين الجدد وعدوا بأن عملياتنا الحالية لن تتغير. «

ويتبع سعيد عبد الله السراري ، رئيس SAS القابضة على تعليقات الخضير بالقول : « أن لدينا إيمانا كاملا في Glowork مما جذبنا إلى الاستثمار بها لتوسيع أنشطتها الحالية إقليما ودوليا. ونحن نخطط لبناء حضور قوي على مستوى الشرق الأوسط وتحويله إلى كيان عالمي بإذن الله «.

وأضاف السراري بأن أحد الأسباب الرئيسية ونحن ننظر إلى ما تم إنجازه في Glowork خلال فترة قياسية هو الموهبة الكبيرة التي يمتلكها القائمون على هذا المشروع ، التي زادت من حرصنا بأن يستمرون على نفس الهمة لدفع المنظمة إلى الأمام ، كما أن قصة نجاح هذا المشروع الاجتماعي الذي بدأ منذ عامين فقط أصبح مثلا يحتذى به في جميع دول الشرق الأوسط».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة