Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«شؤون الطلاب» بجامعة الملك سعود تحتفل باليوم الوطني ببرامج متنوعة

رجوع

«شؤون الطلاب» بجامعة الملك سعود تحتفل باليوم الوطني ببرامج متنوعة

تستعد عمادة شئون الطلاب بجامعة الملك سعود بعدد من البرامج المميزة للاحتفال باليوم الوطني أبرزها المعرض الذي تنظمه العمادة بالبهو الرئيسي للجامعة وسيفتتحه معالي مدير الجامعة و يشتمل على التعريف بالخدمات والرعاية الطلابية وبرامج النشاط الموجهة لخدمة المجتمع والتفاعل مع همومه وقضاياه كما يشتمل على أهم المنجزات الوطنية وما تحقق خلال مسيرة الوطن من تقدم وتنمية. ويحمل المعرض رسائل حب ومودة تجاه الوطن تعبر عن اعتزاز الطلاب بوطنهم.

وستقوم إدارة التوثيق والإعلام بعمادة شؤون الطلاب وبالتنسيق مع وزارة الإعلام والتلفزيون السعودي بعرض فيلم وثائقي يحكي منجزات الوطن ومسيرة الخير والعطاء والنماء والأمن والأمان في الوطن الغالي بجميع أروقة الجامعة وممرات الكليات والشاشات الكبيرة.

ويقوم نادي المسؤولية الاجتماعية بعرض فيلم مدته دقيقتان بالبهو الرئيسي تحت عنوان (وطني ... مسؤوليتي), ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الإعلام على كافة المستويات حيث يجمع الدعاة والإعلاميين والفنانين والموظفين والضباط واللاعبين وذوي الاحتياجات الخاصة, جميعهم تحت كلمة واحدة (وطني مسؤوليتي).

من ناحيتها ستقوم إدارة الأندية والشراكة الطلابية بتوزيع الأعلام الوطنية والهدايا الرمزية بالبهو الرئيسي، أما إدارة الإسكان فستقوم بتدشين رفع علم المملكة على سارية بارتفاع (14) مترا في وسط مجمع إسكان الطلاب بالجامعة.

وقد أعدت الطالبات كذلك برامج مميزة للاحتفال بالمناسبة تنطلق بركن التراث والفلكلور والشعر الوطني الذي تقيمه أندية الطالبات بوكالة العمادة لشؤون الطالبات ممثلة بنادي اللغة الفرنسية ونادي التاريخ ونادي مجتمعي ونادي الأشعة وذلك بالمدينة الجامعية الجديدة للطالبات.

كما تقوم الأنشطة والشراكة الطلابية بوكالة العمادة لشؤون الطالبات بتنظيم مناسبات احتفالية في أقسام الطالبات.

من ناحيتها فإن إدارة النشاط بكليات أقسام الطالبات المدينة الجامعية الجديدة للطالبات ستقيم عدة فعاليات مختلفة تتمثل في حائط (شكرا وطني) وهو بنر حائطي طوله 6 متر لجمع أكبر عدد ممكن من توقيعات الطالبات للتعبير عن حبهن للوطن وشكرهن للملك عبد الله على المدينة الجامعية الجديدة.

وسيشهد البهو الرئيسي بكليات التربية والتمريض وإدارة الأعمال واللغات والترجمة والآداب نشاط أركان الكليات الذي تنظمه إدارة النشاط بكليات أقسام الطالبات.

وهناك حفل تخليد اليوم الوطني الذي ينظمه إسكان الطالبات بمجمع الفرسان بإسكان الطالبات ويشتمل على عدة فعاليات تتوزع بين عرض فيلم وثائقي عن المملكة وقصائد شعرية ووطنية من الطالبات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة