Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع مجلس المنطقة

رجوع

أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع مجلس المنطقة

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة أمس الأربعاء الجلسة الافتتاحية للدورة الثانية لمجلس المنطقة للعام المالي 1434-1435هـ، وفي بداية الاجتماع رفع سموه باسمه ونيابة عن أهالي منطقة تبوك التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وللشعب السعودي كافة بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني الثالث والثمانين.

كما هنأ سموه الأعضاء الجدد بثقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو الأمين وسمو وزير الداخلية، متمنياً لهم التوفيق وأن يساهموا بما ينفع المنطقة والرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم وإيجاد الحلول الناجحة والشافية.

كما أثنى سموه على أعضاء المجلس السابقين وعلى ما قدموه من أداء قيم خلال تشرفهم بعضوية المجلس, كما ثمن سموه الدعم غير المحدود الذي تلقاه مجالس المناطق من سمو وزير الداخلية.

بعد ذلك نظر المجلس في إعادة تشكيل اللجان التحضيرية الدائمة المنبثقة عن مجلس منطقة تبوك وتوزيع الأعمال عليها وتحديد مهامها بحسب اختصاصاتها لدراسة ورفع النتائج التي يتم التوصل إليها خلال الجلسات القادمة للمجلس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة