Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الأمير سلطان بن سلمان يرأس اجتماع مجلس أمناء جمعية مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة

رجوع

الأمير سلطان بن سلمان يرأس اجتماع مجلس أمناء جمعية مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة

الجزيرة - واس:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء جمعية مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة الاجتماع السادس لمجلس الأمناء في دورته الثالثة, وذلك بمقر المركز بالرياض.

وفي بداية الاجتماع رحب سموه بأعضاء المجلس وبارك المجلس قرار تبني الدولة مشروع الوصول الشامل على المستوى الوطني، ثم بدأ باستعراض ومناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال, واتخذ بشأنها عدداً من القرارات ومنها اعتماد تقرير لجنة الاستثمار الذي عرضه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز عضو المجلس ورئيس لجنة الاستثمار. وشكر المجلس معالي الدكتور ماجد القصبي على جهوده التي قدمها خلال مدة عضويته في مجلس الأمناء مشرفاً مالياً ممثلاً لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية، ورحب المجلس بانضمام صالح الخليفي لعضوية مجلس الأمناء، ممثلاً لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية، وتعيين المهندس عبدالعزيز بن صالح العبودي عضو المجلس مشرفاً مالياً للمركز؛ واعتمد المجلس التقرير المقدم من المدير العام التنفيذي للمركز حول برامج البحوث، واعتماد تقرير المراجع القانوني وعرض الحسابات الختامية للسنة المالية المنتهية في 31ـ12ـ2013م، وأوصى برفعها للجمعية العمومية لإقرارها في اجتماعها القادم.

واعتمد مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة التقرير المقدم من مستشار لجنة الاستثمار وتنمية الوقف والمشرف على مشروع الوقف الخيري لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة بالرياض في الحي الدبلوماسي، الذي تضمن عرضا عن آخر مستجدات الوقف الخيري، وأقر قائمة المقاولين الذين سيتم دعوتهم لإنشاء وقف المركز، واعتماد التصور المبدئي حول تبني مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة تنظيم المؤتمر الدولي الرابع للإعاقة والتأهيل، والمقترح انعقاده خلال شهر ذي الحجة 1435هـ الموافق لشهر أكتوبر 2014م بمشيئة الله، وفوض المجلس التنفيذي بالموافقة على تشكيل اللجنة المنظمة واللجان الفرعية للمؤتمر والرعاة والجهات المدعوة للمشاركة فيه واعتماد ميزانيته. واعتمد المجلس التصور المبدئي الذي قدمه الأمين العام لمجلس أمناء المركز حول تنظيم المركز اللقاء التشاوري الخامس للجمعيات الخيرية المعنية بخدمات المعوقين.

كما اعتمد التقرير المقدم من مدير قسم الأبحاث المكلف بالمركز الذي اشتمل على آخر المستجدات حول البرامج والمشروعات البحثية التي ينفذها. وفي ختام الاجتماع استعرض المجلس التقرير النصف سنوي عن نشاطات المركز للعام 1434هـ الموافق 2013م.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة