Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

وزارة التعليم العالي تدعو متدربيها من حملة الدبلومات الصحية لتحديث بياناتهم اليوم

رجوع

وزارة التعليم العالي تدعو متدربيها من حملة الدبلومات الصحية لتحديث بياناتهم اليوم

أهابت وزارة التعليم العالي بالمتدربين الموجهين إليها من حملة الدبلومات الصحية لتحديث بياناتهم وتأكيد رغباتهم على موقع وزارة التعليم العالي الرسمي، وذلك قبل المهلة بنهاية دوام اليوم الخميس 12 ذي القعدة 1434هـ.

وأوضحت الوزارة أنها بنت نظاماً متطوراً لتحديث بيانات المتدربين على الإنترنت ليتم من خلاله مراجعة بياناتهم وأرقام التواصل معهم وجمع معلوماتهم بدقة ووضوح تمهيداً لبدء برنامج التدريب النظري في 16 ذي الحجة 1434هـ تحت إشراف الأمانة العامة للجنة عمداء مراكز خدمة المجتمع والتعليم المستمر، التي ستتولى برنامج التدريب النظري لمدة ستة أشهر لخريجي الدبلومات الصحية المشمولين بالأمر الملكي الكريم في مختلف مناطق المملكة.

وشددت على ضرورة حرص المتدربين الموجهين للوزارة على استكمال هذه البيانات ليتسنى للجامعات توقيع العقود معهم واعتماد مكافآت تدريبهم، وهو ما يتطلب الإعداد المبكر قبل موعد بدء البرنامج التدريبي النظري.

من جهة أخرى أوضح رئيس لجنة التدريب النظري ومستشار نائب وزير التعلم العالي د. خالد بن محمد آل أبا الحسن، أن متدربي الدبلومات الصحية سيخضعون لبرنامج نظري تدريبي لمدة ستة أشهر تم بناؤه خصيصاً لتدريب حملة الدبلومات الصحية وتقوم على تنفيذه بالكامل الأمانة العامة للجنة عمداء مراكز خدمة المجتمع ومقرها جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، التي ترتبط بشبكة وطنية مع مراكز خدمة المجتمع تشمل بتغطيتها كافة مناطق المملكة، فضلاً عن أكثر من خمسين معهداً علمياً ترتبط بجامعة الإمام وستعقب فترة التدريب النظري ستة أشهر أخرى للتدريب العلمي السريري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة