Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

لتقديم استشارات مجانية للمجتمع
مختصون يطلقون حملة إلكترونية لتوعية وتثقيف المجتمع في مجال العلاج الطبيعي

رجوع

مختصون يطلقون حملة إلكترونية لتوعية وتثقيف المجتمع في مجال العلاج الطبيعي

الجزيرة - خالد الحارثي:

أطلقت لجنة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية السعودية للعلاج الطبيعي بالتعاون مع اللجنة العلمية بالجمعية، حملة إعلامية إلكترونية لتثقيف وتوعية المجتمع صحياً في مجال العلاج الطبيعي، وذلك عبر حساب الجمعية الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي التويتر @Spta_Media، والفيسبوك Saudi Physical Therapy Association (SPTA) ، ويأتي ذلك تزامناً مع اليوم العالمي للعلاج الطبيعي.

وقال نائب رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية السعودية للعلاج الطبيعي الأخصائي مراد بن أحمد بن سوّاد إن الهدف من الحملة هو الوصول لشريحة أكبر من المجتمع لإيصال رسالة هذه الفعالية وهي «الحركة من أجل الصحة»، مشيراً إلى أن محتوى المعلومات التي تنشرها الحملة من منظمات صحية عالمية أو أبحاث علمية منشورة.

وأوضح أن الحسابات الرسمية للجمعية في مواقع التواصل الاجتماعي ستقدم استشارات علمية مجانية للمجتمع من خلال عرضها على المختصين في التخصصات المختلفة للعلاج الطبيعي من أعضاء اللجنة العلمية و أعضاء الجمعية.

وذكر الأخصائي بن سوّاد أن عدداً من المنظمات الصحية العالمية عدة النشاط البدني أولوية من أولويات صحة العامة، مشيراً إلى أن الحملة عمدت إلى نشر أغلب المعلومات الصحية الوقائية في مجال العلاج الطبيعي.

وأضاف أن الحملة ركزت على الوقاية من الأمراض وكيفية علاجها عبر مختصين في مجال العلاج الطبيعي ومن هذه الأمراض التهاب المفاصل، والرقبة وألم الظهر، وإصابة الحبل الشوكي، ومشاكل القلب، وأمراض الرئة، وصحة المرأة، والإصابات الرياضية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة