Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الشيخ الصقري: حقّقنا هدفًا وطنيًا نبيلاً بتوظيف الشباب السعودي ذوي الجدارة والكفاءة

رجوع

الشيخ الصقري: حقّقنا هدفًا وطنيًا نبيلاً بتوظيف الشباب السعودي ذوي الجدارة والكفاءة

قال رئيس مجلس إدارة شركة سفاري الشيخ صالح الصقري، في كلمته خلال الحفل: أرحب بكم في حفلنا هذا، الذي يتم فيه تحقيق هدف وطني نبيل في مجال توظيف الشباب السعودي، الذي أثبت جدارته وكفاءته ليتشرَّف بخدمة بلده كسواعد وطنيَّة تسهم في التنمية. ولِمَ لا وهم العنصر البشري الأهم في منظومة الاقتصاد الوطني، حيث يمثِّلون إحدى لبناته الأساسيَّة.

وأضاف: «لقد اتبعت شركة سفاري إستراتيجيات منظمة تهدف إلى عمل مستند على طاقة بشرية مؤهلة ومدرّبة، تفضي إلى نجاح الشركة في أعمالها الممتدّة لعقود من الزمن في مجالات عدّة».

وقال: «وفي إشارة سريعة لمشروعات الشركة نجد أن عقودها مع الجهات الحكوميَّة قد تجاوزت بفضل الله أكثر من مائة وعشرين عقدًا، وأكثر من مائة وأربعين عقدًا مع القطاع الخاص. كل ذلك أوجد للشركة التزامًا أخلاقيًّا وأدبيًّا بضرورة أن يكون للعامل السعودي نصيبٌ بالعمل في مثل هذه المشروعات من خلال مساهماته البناءة والطموحة، وهو ما قد تحقق بالفعل ولله الحمد، كما حرصت الشركة ولا زالت على إيجاد العديد من المبادرات التي من شأنها تشجيع العامل السعودي على الالتحاق بالشركة، بل الاستمرار فيها».

وقال: إن ما تشهده شركة سفاري اليوم هو إنجاز قد تحقق، وهو ما سيقودنا وبنفس الهمة والإصرار لتحدٍ آخر في المستقبل، فليس للنجاح سقفٌ أو زمنٌ .. وليس للمبادرات الإيجابيَّة حدودٌ، فالتخطيط لاحتفالية قادمة بدأ لنتجاوز بها ما قد حقّقناه اليوم، وصولاً إلى الاحتفال بالتحاق أكثر من 2000 سعودي وسعودية للعمل معنا بإذن الله».

وأضاف: «لقد وضعنا مساهمة وطنيَّة أخرى، تتمثّل في طرح ألف وظيفة جديدة لأبناء هذا الوطن الغالي، وبمهن مختلفة وفي مناطق مُتعدِّدة بوطننا الغالي، منها مائة وخمسون وظيفة لنساء سعوديات وبرواتب ومميزات مجزية».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة