Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

للمواطنين والمقيمين على مستوى المملكة
تعليم شقراء يطلق جائزة لأفضل فكرة في مجال التربية والتعليم

رجوع

تعليم شقراء يطلق جائزة لأفضل فكرة  في مجال التربية والتعليم

شقراء - عبدالله المقحم:

دشن الشيخ محمد المانع، جائزة الشيخ ناصر بن عبدالعزيز المانع، «لأفضل فكرة في مجال التربية والتعليم على مستوى المملكة العربية السعودية»، وذلك بحضور المشرف العام على المسابقة مدير التربية والتعليم بمحافظة شقراء الأستاذ سامي الشويمي، والأمين العام للجائزة الأستاذ عبد الرحمن الجابر.

هذا وقد تحدث مدير التربية والتعليم عن نشأة الجائزة وبدايتها وما يؤمل منها، واطلع الراعي الرسمي للجائزة على عرض قدمه الأمين العام للجائزة تناول مراحل سير الجائزة، وآلية العمل فيها عبر أهم أساليب إدارة المشاريع الاحترافية، وكذلك طريقة المشاركة فيها، حيث يقوم المشارك وذلك عند بدء استقبال المشاركات غرة شهر محرم1435 بتحميل نموذج المشاركة بفكرة عن طريق موقع الجائزة، ورفعه إلى أمانة الجائزة بعد تعبئته.

كما اطلع بعد ذلك على الدليل التنظيمي للجائزة، وآلية التقييم، علماً بأن الجائزة تستهدف المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، وتشرف عليها إدارة التربية والتعليم بمحافظة شقراء.

وقد تقدم محمد المانع، بخالص شكره وتقديره للمشرف العام على الجائزة، ولأمينها العام على الجهود النوعية المبذولة في الجائزة وبادله مدير التربية والتعليم الشكر على رعايته لهذه الجائزة التي رصدت لها جوائز قيمة وثمينة، سيتم توزيعها في احتفال خاص بها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة