Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جامعة سلمان تستعد للمؤتمر العلمي الخامس للطلاب والطالبات

رجوع

جامعة سلمان تستعد للمؤتمر العلمي الخامس للطلاب والطالبات

الخرج - فهد الموسى:

ضمن استعدادات جامعة سلمان بن عبدالعزيز للمشاركة في المؤتمر العلمي الخامس لطلاب وطالبات التعليم العالي بالرياض، عقدت اللجنة الإشرافية العليا للمؤتمر اجتماعها الأول برئاسة وكيل الجامعة للشئون التعليمية والأكاديمية الدكتور صالح القحطاني المشرف العام على الأعمال والبرامج التحضيرية للمؤتمر، بحضور عميد شئون الطلاب الدكتور مسفر الكبيري المنسق العام للمؤتمر بالجامعة، ومنسقي الكليات ورؤساء المجالس الطلابية ونوابهم بمبنى الهداية بالخرج.

بدأ اللقاء بكلمة للدكتور مسفر الكبيري رحب فيها بالحضور، مشيراً إلى أن مشاركة الجامعة في هذا المؤتمر تأتي استمراراً للعطاءات والإنجازات التي تحققها الجامعة في مختلف مشاركاتها العلمية والأكاديمية.

وبعد ذلك ألقى الدكتور القحطاني كلمة رحب خلالها بالحضور، مشيراً إلى أهمية مشاركة الجامعة في مثل هذه المحافل المحلية لما فيها من تلاق للأفكار وتبادل للخبرات والثقافات مع طلاب الجامعات الأخرى، كما وجه الشكر لفريق العمل الذي شارك بالمؤتمر العلمي الرابع في العام الماضي لما حققوه من مراكز متقدمة ومشاركات متميزة، ثم حث فريق الإعداد والتنظيم على بذل الجهود المضاعفة في سبيل الرقي بمشاركات الجامعة في هذا المؤتمر، متمنياً لهم تحقيق مراكز أفضل ومشاركات أكثر تميزاً .

تلا ذلك عرض تقديمي قدمه الدكتور عمر محمد الأمين العام للجنة العليا لشرح خطة العمل التي ستسير عليها كليات الجامعة في برامجها وفعالياتها التحضيرية للمؤتمر والتي بدأت بمخاطبة الكليات لتعيين منسقين عن الكلية للمؤتمر من أعضاء هيئة التدريس أو من في حكمهم، وتجهيز مجموعة من الدعاية والإعلانات المختلفة للتعريف بالمؤتمر وطريقة المشاركة فيه، وعقد عدد من ورش العمل التعريفية بالمؤتمر وطريقة المشاركة في فعالياته، وذلك لتوعية الطلاب ومنسقي الكليات وتعريفهم بالمؤتمر، وكذلك وضع خطة عمل مجدولة للأعمال والبرامج التحضيرية بالجامعة سواء على مستوى اللجنة العليا للملتقى التحضيري بالجامعة أو منسقي الكليات.

وفي ختام الاجتماع أكد د. القحطاني على ضرورة تشجيع الطلاب للمشاركة بشكل فعال في مختلف محاور المؤتمر وفعالياته المصاحبة، وكذلك تكثيف الجهود لإقامة اللقاءات التعريفية والدورات التدريبية وورش العمل لتوعية الطلاب بطريقة المشاركة في المؤتمر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة