Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

صحة حائل تداهم سكن عمالة وافدة مخالف للاشتراطات الصحية
أهالي الحي لـ(الجزيرة): نطالب بتطبيق النظام الخاص بسكن العمال بين العوائل

رجوع

أهالي الحي لـ(الجزيرة): نطالب بتطبيق النظام الخاص بسكن العمال بين العوائل

حائل - متعب الضمادي:

داهمت إدارة صحة البيئة بصحة حائل, سكن عمالة وافدة بحي السمراء تتبع لإحدى الشركات الوطنية التي تعمل في مجال النظافة والصيانة، وذلك إثر بلاغ من أحد المواطنين يسكن بجوارهم, ويعاني منذ مدة انبعاث روائح كريهة لا تطاق من السكن.

وأوضح مساعد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل للصحة العامة الدكتور حمود الملق, أنه تم مداهمة السكن ورصد العديد من الملاحظات الصحية وتدن كبير في مستوى النظافة.

مبيناً: أن هذا التلوث قد ينجم مستقبلاً عن فاشيات تسمم وأمراض وبائية, حيث تم العثور على بركة مياه صرف صحي ملوثة داخل السكن وتحوي على العديد من يرقات البعوض، كما تم العثور على مخالفات عدة للاشتراطات الصحية تجعل من السكن غير صحي وغير مهيأ للسكن الآدمي.

(الجزيرة) شاركت المداهمة ووثقت الحدث, كما التقت بالمواطن محمد الرشيدي, أحد الساكنين الذي تمنى على الجهات المختصة بإجراء تدخل عاجل للنظر في الوضع الراهن والخطير لما يشهده من معاناة من تلك العمالة التي تسكن بجواره وتطبيق النظام الخاص بسكن العزاب بين العوائل؛ مشيراً إلى أنه لا يستطيع ترك المنزل الذي كلفه الكثير من الجهد والمال لعدم وجود البديل. مطالباً: الجهات المختصة بترحيل تلك العمالة وتسكينهم في المساكن التي خصصت لهم كعزّاب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة