Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رونالدو يذكّر بيل بمن القائد في ريال مدريد

رجوع

رونالدو يذكّر بيل بمن القائد في ريال مدريد

بعد أن سجل ثلاثة أهداف أمام غلطة سراي التركي استطاع كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد أن يذكر زميله جاريث بيل بمن هو القائد في الملعب بعد أن أطاح اللاعب الويلزي به من على قمة لائحة اغلى لاعبي العالم.

وانتزع المهاجم البرتغالي أهدافه الثلاثة في الشوط الثاني ليفوز ريال 6-1 خارج ملعبه في المباراة الاولى للفريقين في المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ليرفع رونالدو رصيده من الاهداف مع بطل اوروبا تسع مرات إلى 206

خلال 204 مباريات.

وانضم بيل لريال مدريد قادما من توتنهام هوتسبير مقابل 100 مليون يورو هذا الشهر ليحطم الرقم القياسي السابق المسجل باسم رونالدو في عام 2009 وهو ما دفع النادي للتحرك سريعاً للابقاء على كبير هدافيه سعيداً.

ووقع رونالدو على عقد جديد مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يوم الأحد الماضي وهو ما سيبقيه في الفريق حتى عام 2018 ويجعل منه أغلى لاعب في العالم على صعيد الأجر السنوي والذي يبلغ نحو 17 مليون يورو.

وقال رونالدو للصحفيين «الأيام القليلة الماضية كانت عظيمة بالنسبة لي».

وأضاف «أنا في غاية السعادة. قمنا بما يجب القيام به وهو الفوز فيما تعادل الفريقان الآخران (كوبنهاجن مع يوفنتوس 1-1) وهو ما صب في مصلحتنا. سنخوض الجولتين المقبلتين على أرضنا لذا فإننا اذا استطعنا الفوز بهما فإننا سنكون قد قطعنا خطوة كبيرة نحو الدور التالي».

وحل بيل بديلا في الشوط الثاني ولعب دورا في تهيئة الهدفين الرابع والخامس لرونالدو وكريم بنزيمة.

وكان رونالدو الذي أمضى ست سنوات في إنجلترا مع مانشستر يونايتد أول من رحب ببيل عندما وصل لخوض أول حصة تدريبية له الأسبوع الماضي، حيث وضع ذراعه على كتف الجناح الويلزي وتحدث معه بالإنجليزية وقام بتحفيزه بشدة خلال التدريبات.

وقال رونالدو «نواصل التعرف على بعضنا البعض. سرعته تزداد شيئاً فشيئاً لأنه كان بعيداً عن المباريات لفترة وسيصب هذا في مصلحته».

وضحك بيل خلال حفل التقديم الرسمي قائلاً إن رونالدو هو قائده وذلك بالنظر إلى ترتيب قيادة الفريق ولعب الركلات الحرة إلا أن لاعب الوسط الويلزي لعب الركلة الحرة التي قادت رونالدو لتسجيل رونالدو هدفه الثاني.

وقال بيل الذي سجل في أول ظهور له في الدوري الإسباني أمام فيا ريال مطلع الأسبوع الحالي للصحفيين «من الرائع العودة إلى دوري أبطال أوروبا ثانية.

من الرائع أن تكون قادراً على مساعدة الفريق على الفوز ولعب الركلات الحرة».

وأضاف «من الرائع أن تساهم في صناعة ثلاثة اهداف في النهاية».

وتابع «كان من المهم أن نظهر ما بوسعنا القيام به.

من الرائع أن ألعب ولو لبعض الوقت للمساعدة في تحسين لياقتي البدنية».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة