Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- إدارة الهلال يجب ن تدافع عن حقوق فريقها حتى ولو كان الفريق يحقق الانتصارات فالصمت ربما يجعلها تدفع الثمن غالياً في وقت لا يكون فيه للكلام معنى.

**

- الهجوم على لجنة الاحتراف نابع من ميول وتعصب فقط.. فالجميع اتفق على تميز عمل اللجنة هذا العام وتفوقها في الأداء مع رفعها شعار الحزم والعدل والمساواة.

**

- يبدو أن التعاون الذي أبدته لجنة الاحتراف مع الاتحاد مع حفاظها على الأنظمة واللوائح إلى أن أنهى مشاكله واستطاع تسجيل أجانبه واستكمال متطلبات مشاركته الآسيوية قد استفز البعض الذي كان يمني النفس بإسقاط حق الاتحاد في المشاركة الآسيوية فقام بالانتقام مناللجنة بالهجوم عليها.

**

- المدرب الوطني المتألق علي كميخ يواصل نجاحاته مع الفيصلي الأردني وقيادة الفريق لانتصارات آسيوية مهمة. بالتوفيق لتحقيق إنجازات محلية وقارية مشهودة.

**

- أستراليا تطالب الـ(فيفا) بتعويض مقداره 40 مليون دولار إذا ما أقيم المونديال في قطر خلال الشتاء .. وهذا الطلب يدخل ضمن الضغوط التي يواجهها الفيفا ضد إقامة المونديال في الدوحة.

**

- القلاقل التي تتعرض لها إدارة الاتحاد وافتعال الأزمات لتشتيت تركيز الإدارة لن ينجح في ظل انكشاف تلك الأساليب الملتوية ومن يقف وراءها. إضافة إلى التفاف المخلصين من الشرفيين والجماهير حول الإدارة ومؤازرتهم لها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة