Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أشاد بقوة الارتباط بين النصر ومحترفيه السابقين .. كارينيو:
سنهاجم الرائد بقوة ونحصن دفاعاتنا أمام المرتدات .. وحضورنا في الثاني له أسبابه

رجوع

سنهاجم الرائد بقوة ونحصن دفاعاتنا أمام المرتدات .. وحضورنا في الثاني له أسبابه

كتب - عيسى الحكمي:

شدد الأورغوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر الكروي على أهمية نيل فريقه النقاط الثلاث في مباراته الدورية غدا أمام الرائد، مشيرا خلال الندوة الصحفية التي عقدها مساء أمس إلى أنه أكمل تجهيز الفريق واختيار العناصر التي ستخوض المواجهة.

وأضاف: الرائد فريق جيد، وأعتقد أنه يستحق نقاطا أفضل من التي حصل عليها حتى الآن، نحن نحترم جميع الخصوم ونضع الحسابات الدقيقة لجميع المواجهات، سنلعب بأسلوب هجومي ولن نهمل تحصيناتنا الدفاعية أمام المرتدات المتوقعة.

وقلل كارينيو من تأثر الرائد بخسارته العريضة أمام الشباب «5-2»، موضحا «لا أعتقد أن خسارة الرائد أمام الشباب ستكون مؤثرة عليه أمامنا، هم يعرفون أنهم يلعبون على أرضهم وأمام فريق كبير، وهذا سيمنحهم الحماس لتقديم المستوى الأفضل».

وحول تباين أداء فريقه من شوط إلى آخر قال «أنا احترم النقد، ومن يقولون إن النصر يلعب في الشوط الثاني بشكل أفضل أحترم رأيهم وأقوم بتقييم الأمور من زاوية شاملة، أعتقد أن تفوقنا في الشوط الثاني عائد لأسباب، منها الفرق التي تلعب أمامنا بأسلوب في غالبه دفاعي أو نتيجة افتقادنا للتركيز في الشوط الأول، وأحيانا أطلب من اللاعبين عدم التسرع وتقنين الاندفاع للهجوم.

وزاد: المباراة 90 دقيقة والمهم عندي هو فوز فريقي، سواء حضر ذلك في الشوط الأول أو الثاني، لذلك نحن نعمل على التجهيز لجميع المباريات ونوصي باستغلال الفرص المتاحة وتحصين الدفاع.

وأبدى تحفظه على البطاقات الأربع التي حصل عليها الفريق في مباراته أمام النهضة، مؤكدا أنه جاءت بدون أسباب تدعو للحصول عليها في ظل لعب الفريق بصورة مرتاحة وتحقيقه فوزا عريضا.

وحول رأيه بالتواصل الذي حصل بعد مباراة النهضة من المحترفين السابقين بدر المطوع وأيوفي وحسني عبدربه وتهنئتهم بالفوز، قال: هذا وفاء نابع من الحميمية التي عاشوها في نادي النصر وتبادلوها مع المسؤولين والجماهير، وشخصيا لا أستغرب الأمر، فكل شيء حولي يشعرني بأن مكونات النادي تصب في بيئة من يمثل النصر، وتجعله جزءاً من هذه الأسرة في وسط كيان كبير.

من جهته، برر لاعب وسط الميدان خالد الزيلعي غيابه عن المباريات الأخيرة لعدم جاهزيته، مؤكدا أنه يستعيد عافيته من الإصابة القوية التي لحقت به نهاية الموسم الماضي أمام الفيصلي، مبينا أنه قضى برنامجا علاجيا استمر شهرين ويحتاج للوقت حتى يكون في كامل الحضور. وأوضح الزيلعي أن الفريق يلعب كمجموعة واحدة والهدف في النهاية الانتصار وإسعاد الجماهير بالعودة لمنصات البطولات كأقل هدية لوقفات الجماهير التي لا تنسى سواء في العام الماضي أو في غيره. إلى ذلك يكمل الفريق اليوم الخميس التحضيرات لمباراة الغد بمران داخل القواعد قبل التوجه إلى بريدة حيث يمضي ليلته هناك.

على خط آخر، قدم فهد العجلان المشرف على فريق الناشئين مكافآت للفريق بعد فوزه على الوحدة في المرحلة الثانية من كأس الاتحاد ونيله العلامة الكاملة من مباراتين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة