Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

استهدفت مكاتب رعاية الشباب في مناطق المملكة
القرناس يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف

رجوع

القرناس يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

كرم وكيل الرئيس العام لشئون الشباب محمد القرناس، مساء أمس، الفائزين في مسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف، التي نظمتها إدارة الهيئات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب على مستوى مكاتب رعاية الشباب في مناطق المملكة بجامع الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في حضور مدير عام الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض الشيخ إبراهيم الهدلق وعبدالعزيز الكريديس مدير إدارة الهيئات الشبابية.

وأكد القرناس في تصريح لـ(الجزيرة) حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على تنظيم برامج تعنى بالقرآن الكريم والحديث الشريف، لافتا إلى أن إقامة هذه الفعالية الشبابية تأتي في إطار دعم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب للبرامج والمناشط التي تعنى بالشباب وتساهم في استثمار أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع.

إلى ذلك نوّه الشيخ الهدلق بجهود رعاية الشباب في تنظيم المسابقة، داعيا في الوقت ذاته إلى مد جسور التعاون والتواصل بين الجمعية ورعاية، فيما يخدم كتاب الله. وفي ختام الحفل، قدم القرناس الدروع التكريمية لمكاتب رعاية الشباب المشاركة، والجوائز التشجيعية للشباب الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى لكل فئة عمرية، إلى جانب تكريم أعضاء لجنة تحكيم المسابقة وجمعية تحفيظ القرآن الكريم وجامع الأمير فيصل بن فهد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة