Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

طالب «كاف» بسرعة حسم الأمر
الزمالك يهدِّد بتصعيد شكواه لـ«فيفا» للمطالبة بنقاط مباراة القمة الإفريقية

رجوع

الزمالك يهدِّد بتصعيد شكواه لـ«فيفا» للمطالبة بنقاط مباراة القمة الإفريقية

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

فتح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس خطوط اتصالات مكثفة مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» لمتابعة الشكوى التي تقدَّم بها الفريق الأبيض ضد النادي الأهلي بشأن حضور الجماهير لمباراة القمة الإفريقية التي أُقيمت يوم الأحد الماضي على إستاد الجونة وخسرها الزمالك بنتيجة 2 - 4، رغم أن هناك عقوبة على الأهلي بعدم حضور الجماهير لهذه المباراة.

وكلّف مسؤولو الزمالك، نصر عزام المستشار القانوني للنادي بمتابعة الشكوى مع مسؤولي «كاف» من أجل اتخاذ قرار سريع قبل إقامة مباريات الجولة الأخيرة من دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

وهدّد مجلس إدارة الزمالك بتصعيد الأزمة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في حالة عدم اتخاذ «كاف» قراراً سريعاً في هذا الشأن، وذلك بعد أن قام النادي الأبيض بتقديم صور وفيديو في الشكوى التي تقدّم بها تفيد بوجود أطفال وشباب يقومون بالتشجيع خلال مباراة القمة الإفريقية تم تواجدهم في مقصورة الإعلاميين.

وأكد نصر عزام أن تقرير حكم ومراقب مباراة القمة الإفريقية عليه عامل كبير في دعم الشكوى التي تقدَّم بها النادي الأبيض وخصوصاً أن هذين التقريرين عليهما دور كبير في اتخاذ العقوبة من قبل «كاف» لأنهما المسؤولان عن إدارة مباراة القمة، مشيراً إلى أن «كاف» يراجع تقرير المراقب والحكم، ومن حق الزمالك أن يطلب جلسة استماع لتقديم شكواه ومستنداته في الشكوى التي تقدّم بها.

من جانبه أبدى النادى الأهلى دهشته الشديدة من تقديم مسؤولي الزمالك شكوى رسمية ضده بدعوى وجود جماهير فى مباراة القمة الإفريقية رغم أن المباراة أُقيمت بدون جمهور.

ونفى هادي خشبة - مدير قطاع الكرة بالأهلى - ما يردده مسؤولو الزمالك حول حضور الجماهير للمباراة التي أقيمت بملعب الجونة، موضحاً أن ما تردد فى هذا الشأن غير صحيح إطلاقاً، مؤكداً أن التشادي عبد الله محمد مراقب المباراة لم يتحدث عن حضور أي عدد من الجمهور المباراة، مُشيراً إلى أن الأهلي ملتزم بما جاء في تقرير المُراقب الذي سيثبت براءة الأهلي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة