Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

طالب الجماهير بالحضور كمطالبتهم بتقديم النتائج .. المفرج:
مباراة الكلاسيكو مهمة للجميع .. لهذا لم نطلب الحكام الأجانب .. وهذا رأيي في أرضية ملعب الملك فهد

رجوع

مباراة الكلاسيكو مهمة للجميع .. لهذا لم نطلب الحكام الأجانب .. وهذا رأيي في أرضية ملعب الملك فهد

كتب - فيصل المرشدي:

أوضح مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فهد المفرج، بأن مباراة فريقه الهلال التي تنتظره أمام نده فريق الاتحاد، تعتبر كلاسيكو كعاداتها, مشدداً على أهمية المباراة, وموضحاً أن فريق الهلال مستعد جيداً لحصد نقاط المباراة ومواصلة المسير نحو لقب الدوري بالصدارة.

وعن فريق الاتحاد قال المفرج: « فريق الاتحاد يمتلك أسماء عناصر شابة, ولديه محترفون جيدون أيضاً ويمتلك 6 نقاط بينما نتملك نحن 9 نقاط وفوزه يعني له الشيء الكثير, ولكن المباراة في الإجمال تعتبر صعبة جداً على الفريقين».

وعن قلقهم من أرضية ملعب الملك فهد وتأثيرها عليهم قال:» الضرر سيكون على الفريقين ولن يُجعل هذا الأمر عذراً, ولاعبونا سبق وأن لعبوا على مثل هذه الأرضية».

وعن عدم استدعائهم لحكام أجانب، قال:» ثقتنا بالحكم السعودي كبيرة, وللمعلومية الأخطاء في كرة القدم شيء وارد, ونحن يحق لنا طلب حكام أجانب في 3 جولات من أصل 13 جولة على أرضنا, ونرى أنّ الأمر لايزال مبكراً».

وعن مستوى دفاع فريقه قال:» بالأرقام دفاع فريق الهلال ليس سيئاً، حيث إنه لم يلج المرمى سوى هدفين في 3 مباريات, عموماً لازلنا في البداية وبعد التجانس والتقدم في الجولات سيكون وضع الفريق فنياً بشكل أفضل».

وعن الغيابات التي سيعاني منها الفريق الهلالي في المباراة قال: « فقط محمد الشلهوب وسلطان البيشي وفهد الشمري هم من سيتغيبون عن المباراة, وبالنسبة لياسر القحطاني وعبد اللطيف الغنام ويحيى المسلم، فقد دخلوا جميعهم للتمارين الجماعية».

واختتم المفرج حديثه بتأكيده على أن جماهير الهلال دائماً ما تكون لها الكلمة الأولى في دعم الفريق, موضحاً بأن مطالبات الجماهير للفريق بتقديم النتائج المميزة لابد وأن يقابلها دعم وحضور ومؤازرة منهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة