Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما الإسباني «مرتاح» لجاهزية كافة اللاعبين
تدريبات الاتحاد تشهد حماساً كبيراً قبل مواجهة الهلال .. والإدارة تحفز اللاعبين معنوياً

رجوع

تدريبات الاتحاد تشهد حماساً كبيراً قبل مواجهة الهلال .. والإدارة تحفز اللاعبين معنوياً

جدة - علاء سعيد:

شهدت تدريبات الاتحاد التي تسبق لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال غداً الجمعة في الجولة الرابعة من منافسات عبد اللطيف جميل روحاً معنوية كبيرة من قِبل اللاعبين في التدريبات، حيث وضح ارتياح مدرب الفريق الإسباني بينات لتحضيرات الفريق قبل مواجهة الغد، وذلك من خلال جاهزية كامل اللاعبين للمباراة ما عدا اللاعب محمد أبو سبعان الذي يعاني من إصابة بتمزق في عضلة الساق سوف تبعده عن المشاركة في لقاء الهلال المرتقب.

إلى ذلك فقد أبدى المحترفون الأجانب الأربعة في صفوف الفريق (بيانو وجبسون وليناردو ومحمد حيدر) جاهزيتهم الكبيرة للمشاركة في لقاء الهلال بعد أن شاركوا بفاعلية مع زملائهم اللاعبين في التدريبات الجماعية، حيث من المتوقع أن يشارك الثلاثي الأجنبي جبسون وليناردو ومحمد حيدر بشكل أساس في اللقاء، بينما سيتواجد البرازيلي بيانو على مقاعد البدلاء وسيتم الاستعانة به في الشوط الثاني من المباراة.

هذا وسيعود المهاجم مختار فلاتة للمشاركة في لقاء الهلال المرتقب بعد أن غاب عن لقاء الفتح الماضي بداعي الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء العروبة بالجولة الثانية من الدوري.

وكانت إدارة الاتحاد بتواجد نائب رئيس النادي عادل جمجوم ومستشار الإدارة لؤي قزاز قد تابعوا تحضيرات الفريق بشكل كبير قبل لقاء الهلال المرتقب للوقوف على سير التحضيرات قبل المواجهة المرتقبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة