Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 20/09/2013 Issue 14967 14967 الجمعة 14 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

القصيم تحتضن اجتماع مجلس الغرف ومديرات الأقسام النسائية

رجوع

بريدة - حنان الوابلي:

نظم مركز سيدات الأعمال بغرفة القصيم اجتماعاً لمديرات الأقسام النسائية بغرف المملكة مع مجلس الغرف السعودية، في إطار سلسلة الاجتماعات المقرر عقدها من قبل المجلس . وأشارت سارة الفهاد مديرة مركز سيدات الأعمال بالقصيم، إلى أنه تم استعراض جهود الإدارة العامة النسائية للخدمة والدعم بالغرف التجارية ، ومنها جهود مركز سيدات الأعمال بالقصيم الذي أرفق فيه عدد من الأعمال والنشاطات الفاعلة والموجهة للتواصل مع المستفيدات من برامج ونشاطات المركز، كما تمت مناقشة عدة بنود تخدم عمل المرأة في قطاع الأعمال مع الالتزام بالمنهجية التعاونية مع الأقسام النسائية بالمنطقة.

يذكر أنه تم استضافة ممثلة حاضنات الأعمال سمر التويجري لتعريف ضيوف المركز بدور الحاضنة التابعة للجنة النسائية الوطنية بالقصيم وأهمية دورها في احتضان شابات الأعمال. كذلك تم التعريف بعضوات لجنة سيدات الأعمال ممثلة برئيسة اللجنة نوره العبيد التي استعرضت تاريخ ونشاطات اللجنة والهدف الرئيس من إنشائها لأجل النهوض بمستوى منطقة القصيم .

وقد كان ضمن برنامج الزيارة جدول أعمال الاجتماع زيارة معالم منطقة القصيم ابتداءً من المركز الحضاري إلى سوق التمور المشهور حالياً، و من ثم زيارة الجمعية التعاونية النسائية (حرفة). وتحدثت نوال العجاجي عن بدايات مشروع حرفة وما وصلت إليه اليوم من تميز على المستوى المحلي والعالمي والدور الفعال الذي قامت به الغرفة التجارية لدعم المشروع مع عرض فيلم خاص يحكي قصص نجاحه، ومن ثم اطلعت الزائرات على ما بداخل الجمعية من مصانع للأكلات الشعبية والحلويات ومركز الخياطة والحرف اليدوية الفنية والمعرض المصغر لعرض الأعمال وورش العمل أمام الحضور , وفي الختام قُدمت لهن الهدايا التذكارية التي ترمز لتراث المنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة