Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 20/09/2013 Issue 14967 14967 الجمعة 14 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

(140) حرفي وحرفية و(70) أسرة منتجة ضمن المشاركين
السياحة تشرك (200) شاب من مجتمع الطائف في تنظيم جادة سوق عكاظ

رجوع

السياحة تشرك (200) شاب من مجتمع الطائف  في تنظيم جادة سوق عكاظ

الطائف - الجزيرة:

يشارك 200 شاب من القاطنين بجوار سوق عكاظ ومحافظة الطائف بحماس في تنظيم جادة سوق عكاظ، وتأتي مشاركتهم تمشياً مع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بإشراك أبناء المجتمعات المحلية في تنظيم الفعاليات والأنشطة السياحية.

وأوضح النائب للتسويق والبرامج المكلف بالهيئة العامة للسياحة والآثار حمد آل الشيخ، أن المشاركين عبروا عن شكرهم لسمو رئيس الهيئة على الفوائد الكبيرة التي تحققت لهم من المشاركة في تنظيم الجادة التي تشرف عليها إدارة البرامج والمنتجات بالهيئة، مشيراً إلى أن هناك العديد من المشاركات التي تشرف عليها الإدارة، حيث يشارك في تنفيذ الأعمال المسرحية على جادة عكاظ وإدارتها وخدماتها أكثر من 170 شخصاً من أبناء المملكة.

ومن خلال 4 منظمين للفعاليات يشارك من جميع مناطق المملكة ومن بعض الدول العربية أكثر من 140 حرفياً وحرفية في جادة عكاظ، ويتولى مركز بارع الإشراف عليهم وتنظيم مشاركتهم مع فريق إدارة البرامج والمنتجات.

إلى جانب مشاركة أكثر من 70 أسرة منتجة وباعة المنتجات والخدمات من المجتمع المحلي في الطائف.

وقدر حمد آل الشيخ، إجمالي استثمار الهيئة في تنظيم الجادة والسوق للعام الحالي بأكثر من 8 ملايين ريال، كأكبر وأهم جهة ساهمت في تنظيم السوق لهذا العام.

وأبان النائب للتسويق والبرامج المكلف أنه يعمل في الإشراف وتنظيم الجادة أكثر من 25 شخصاً من مسؤولي الهيئة من المركز الرئيسي من إدارات البرامج والمنتجات، والاتصالات التسويقية، ومركز ماس، وبرنامج «بارع» إدارة الإعلام، بالإضافة إلى مسؤولي فرع الطائف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة