Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 20/09/2013 Issue 14967 14967 الجمعة 14 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جامعة الجوف تفعِّل اتفاقيتها مع صندوق المئوية بالوادي

رجوع

جامعة الجوف تفعِّل اتفاقيتها مع صندوق المئوية بالوادي

الجوف - فيصل الحواس:

تقوم جامعة الجوف هذه الأيام بمفاهمات مع صندوق المئوية الذي يرأس مجلس أمنائه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، نائب وزير الخارجية، لتفعيل الاتفاقية المبرمة سابقاً بين الطرفين، حيث قام فريق من الصندوق بزيارة الجامعة والالتقاء بمعالي مدير الجامعة الدكتور إسماعيل البشري، ومناقشة آلية تفعيل (وادي المئوية)، ليقدم خدماته لطلاب ومنسوبي الجامعة ومجتمع منطقة الجوف.

واستمع معاليه لشرح مفصل من الدكتور إبراهيم الزبن، المستشار في صندوق المئوية، والأستاذ سلطان الشويب، حول أهداف الوادي وطريقة الاستفادة منه داخل الجامعة، حيث سيقدم خدمات التعريف والتدريب والإجراءات الرسمية لأي طالب أو طالبة يرغب الاستفادة من التمويل الذي يقدمه الوادي، «نحن نعين المتقدم على الاستثمار في المجال الذي يرغبه ويجد نفسه فيه، من خلال كبار الشركاء مع صندوق المئوية في مجالات عدة».

وتم الاتفاق على تحديد مقر خاص بوادي المئوية بكلية العلوم الإدارية والإنسانية بالمدينة الجامعية، والتنسيق مع عميدها في كل ما يخدم المشروع، موجهاً عميد الكلية الدكتور يحيى السرحان للقيام بكل التسهيلات التي يحتاجها القائمون على المشروع.

وكانت الجامعة قد وقعت مذكرة تفاهم مع صندوق المئوية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، ويعتبر وادي المئوية الذي سيفتتح بجامعة الجوف أحد أهم أوجه تفعيل تلك المذكرة.

حضر اللقاء من جانب الجامعة وكيلها للدراسات العليا للبحث العلمي الدكتور نجم الحصيني، وعميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية الدكتور يحيى السرحان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة