Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 20/09/2013 Issue 14967 14967 الجمعة 14 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

رعى حفل تخريج الدورة التأهيلية الـ(42) للضباط.. الفريق التويجري:
عليكم بالاستفادة من الإمكانات الكبيرة التي وفرتها الدولة

رجوع

عليكم بالاستفادة من الإمكانات الكبيرة التي وفرتها الدولة

الجزيرة - علي بلال:

هنأ معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري خريجي الدورة التأهيلية الثانية الأربعين للضباط بالنجاح والذي يتزامن مع احتفالات المملكة باليوم الوطني.. وطالب التويجري في كلمته التي ألقاها خلال رعايته أمس حفل ختام البرنامج التدريبي لمعهد الدفاع المدني بالرياض للعام 1434هـ وتخريج الدورة التأهيلية الثانية والأربعين للضباط والتي شارك فيها 90 من الضباط الملتحقين حديثاً بالدفاع المدني وذلك بمقر المعهد بالرياض، الخريجين بالحرص على الاستفادة من كافة المعارف والخبرات التي حصلوا عليها في أداء المهام المنوطة بهم والاستفادة من الإمكانات الكبيرة التي وفرتها الدولة من المعدات والآليات والحفاظ عليها.

وشدد الفريق التويجري على مسؤولية الخريجين في تنمية وتطوير قدراتهم بالاطلاع على كل جديد في مجال عمل الدفاع المدني والاستفادة من خبرات زملائهم من ضباط الدفاع المدني في صقل معارفهم وخبراتهم العملية في جميع مجالات عمل الدفاع المدني.

وقد بدأت وقائع الحفل بعرض البرامج التدريبية التي نفذها معهد الدفاع المدني على مدار العام التدريبي قدمه العقيد عبدالله بن خلف الجعيد مدير المعهد المكلف. وأوضح العقيد الجعيد في كلمته خلال الحفل أن معهد الدفاع المدني نفذ 40 برنامجاً تدريبياً منذ بداية العام 1434هـ بمختلف المستويات والتخصصات التي تقع ضمن مهام أعمال الدفاع المدني شارك فيها 1140 متدرباً من الضباط والأفراد منهم 58 من منسوبي أجهزة الدفاع المدني والحماية المدنية بدول مجلس التعاون الخليجي وعدد من الوزارات والأجهزة الحكومية.

وتابع معالي الفريق التويجري عرضاً للتطبيقات العملية للدورة التأهيلية الثانية والأربعين للضباط، كما استمع إلى كلمة الخريجين والتي أعربوا فيها عن شكرهم لقيادات الدفاع المدني على توفير كافة الإمكانات التدريبية لتأهيلهم وتقديرهم لتشريف معالي المدير العام لحفل تخرجهم ومشاركتهم فرحة التخرج وبدء مسيرتهم العملية. وقام الفريق التويجري عقب إعلان النتيجة النهائية للدورة بتكريم أوائل الخريجين والمشاركين في تنفيذ البرامج التدريبية بالمعهد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة