Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 20/09/2013 Issue 14967 14967 الجمعة 14 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اختتام فعاليات دورة تنمية المهارات الأمنية لرؤساء الهيئات

رجوع

اختتام فعاليات دورة تنمية المهارات الأمنية لرؤساء الهيئات

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

اختتمت أمس فعاليات دورة تنمية المهارات الأمنية التي نظمها المركز التدريبي بكلية الملك فهد الأمنية لرؤساء مراكز الهيئات بالتعاون مع الإدارة العامة للتطوير بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في حضور وكيل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للشؤون الميدانية والتوجيه الدكتور محمد بن عبد الله العيدي، ونائب مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء الدكتور حامد بن أحمد العامري والعميد عبد الكريم بن خالد الجبري مدير معهد التدريب الأمني والعقيد عبيد الرشود مدير قسم البرامج الخاصة.

وكلمة خريجي الدورة ألقاها بالنيابة عنهم الشيخ عبد الله بن مسفر الزهراني حيث أشاد بالمحاضرين وما قدموه من معلومات غزيرة وشكر القائمين على الكلية.

واستعرض العقيد عبيد الرشود في كلمته الموضوعات التي تضمنتها الدورة من الأمن الوطني والفكري وحقوق المشتبه به والمخدرات وطرق مكافحتها ومهارات الاتصال ونظم الإجراءات الجزائية. وأكد على استمرار التعاون بين الكلية والرئاسة.

ثم ألقى وكيل الرئيس العام للشؤون الميدانية والتوجيه الدكتور محمد العيدي كلمه نوه فيها بهذا الصرح الأمني لما يهدف من إقامة الأمن وفق كتاب الله وسنة رسوله - صلى الله عليه وسلم - ونقل شكره وتقديره لمدير الكلية الأمنية بالنيابة عن الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لمدير الكلية ونائبها ومدير المعهد التدريبي.

وألقى نائب مدير عام الكلية اللواء حامد العامري كلمته مؤكداً العلاقة الوطيدة والممتدة بين كلية الملك فهد الأمنية والرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأكد استعداد الكلية لعقد أي برنامج يخدم منسوبي الهيئة, وثمن سعادة اللواء حرص المتدربين على المعلومة والبحث عنها.

وفي نهاية الحفل قام نائب مدير الكلية اللواء حامد العامري والشيخ محمد العيدي وكيل الرئيس العام للشؤون الميدانية بتوزيع الشهادات والدروع على المتدربين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة