Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 20/09/2013 Issue 14967 14967 الجمعة 14 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال لقاء مفتوح بأبنائه الطلاب على مسرح العمادة
مدير جامعة المؤسس يحث على المشاركة الفاعلة في النشاطات الطلابية

رجوع

مدير جامعة المؤسس يحث على المشاركة الفاعلة في النشاطات الطلابية

جدة - الجزيرة:

نظمت جامعة الملك عبد العزيز لقاءً مفتوحاً جمع مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة طيب، وعدد كبير من الطلاب بمسرح عمادة شؤون الطلاب.

وقد رحب مدير الجامعة بالطلاب مشيداً بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه جامعة المؤسس بعد تحقيقها لمراتب متقدمة في التصنيفات العالمية المعتمدة دولياً، مؤكداً على اهتمام الجامعة بالجوانب التعليمية والبحثية سعياً للارتقاء ببرامجها وتطوير مستوى مخرجاتها في جميع المجالات، مشيراً إلى أن الطالب هو الركيزة الأساسية وأن الجامعة تحمل شعار «الطالب أولاً».

وأكد مدير الجامعة أن الجامعة دأبت على تنظيم هذا اللقاء المفتوح مع طلابها للاستماع إلى مطالبهم واقتراحاتهم وتطلعاتهم من إدارة الجامعة، وتلمس احتياجاتهم والحرص على تحقيقها، وأعرب عن أن الطالب وعضو هيئة التدريس يجمعهم شرف الانتماء إلى هذا الصرح العلمي الكبير ويشرفون بحمل لقب «العزيزيون».

وقال خلال اللقاء الذي تميز بالشفافية والوضوح، إن تواصل الجامعة بطلابها لا ينحصر في مثل هذه اللقاء فحسب، بل هناك عدة قنوات للتواصل وإبداء الرأي وطرح المقترحات، ومنها الموقع الإلكتروني والبريد الخاص بمدير الجامعة، أو من خلال منتديات الجامعة الرسمية، أو بزيارة المكتب الخاص بمدير الجامعة المفتوح للجميع.

وأشار مدير الجامعة إلى أن 95% من المعاملات تخضع للوائح وقواعد العمل الجامعي، مؤكداً سير الجامعة في نهجها في إشراك الطالب لإبداء رأيه سواء عبر مشاركاته الفاعلة في اجتماعات مجلس العمداء أو في باقي القنوات التواصلية والتفاعلية، معرباً عن أن الجامعة تعتبر الطالب شريكاً في صناعة القرارات عبر مجالس الكليات ومجالس الأقسام العلمية.

وحيث معاليه الطلاب على المشاركة الفاعلة في الأنشطة والمسابقات والفعاليات والأندية سواء بعمادة شؤون الطلاب أو غيرها، مؤكداً أن تلك النشاطات مفتوحة لجميع الطلاب المسجدين أو المتخصصين، ومتاحة سواء في المركز الرئيسي أو في باقي فروع الجامعة.

عقب ذلك فتح باب النقاش والحوار حيث وجه عدد من الطلاب استفساراتهم وأسئلتهم لمعالي مدير الجامعة وعميد القبول والتسجيل الدكتور أمين نعمان، وعميد شؤون الطلاب الدكتور عبد المنعم اللحياني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة