Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 20/09/2013 Issue 14967 14967 الجمعة 14 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يوزع حقيبة هدايا على الجماهير
دوري جميل يحتفل باليوم الوطني مع الجماهير في الكلاسيكو

رجوع

دوري جميل يحتفل باليوم الوطني مع الجماهير في الكلاسيكو

جدة - حمود البقمي:

يحتفل دوري عبداللطيف جميل باليوم الوطني السعودي الثالث والثمانين مع جماهيره في المملكة بالعديد من الفعاليات المبتكرة، ومن خلال تجربة جديدة للجماهير الرياضية، ستشهدها المباراة التي ستجمع بين فريقي الهلال والاتحاد على استاد ملعب الملك فهد الدولي في الرياض اليوم الجمعة.

وأوضح المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل ودوري عبداللطيف جميل «نيابة عن فريق عمل دوري عبداللطيف جميل، أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، والشعب السعودي الكريم باليوم الوطني لبلادنا، وأسأل المولى -عزَّ وجلَّ- بأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في مملكتنا الحبيبة».

وأضاف: «سنحتفل في دوري عبداللطيف جميل بيومنا الوطني مع الجماهير الكروية المشجعة عبر عدد من الفعاليات المشوقة داخل وخارج الملعب لخلق تجربة ممتعة وشيقة لدى الجماهير».

وكشف المهندس عادل عن بعض مفاجآت اليوم في المباراة قائلاً «سنقوم بعرض أكبر شعار للدولة المكون من سيفين ونخلة على أرض استاد الملك فهد الدولي، وسوف يغطي مساحة قدرها 50م*20م، وذلك قبل انطلاق المباراة.

ومن ضمن الأنشطة التفاعلية التي ستجرى داخل الاستاد، سيوفر دوري عبداللطيف جميل للجماهير الحاضرة من الفريقين المتعة في لعب مباراة الكرة المتدحرجة على أرض الملعب بين مجموعة مختارة من جماهير الفريقين الذين يتم اختيارهم بعد تسجيلهم في موقع دوري عبداللطيف جميل الإلكتروني، وسيحصل المشاركون على مجموعة الجوائز والهدايا، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم. كل ما على الجماهير فعله فقط هو التسجيل في الموقع الإلكتروني للدوري للحصول على فرصة خوض هذه المغامرة الشيقة والفريدة».

بالإضافة إلى ذلك، سيقوم دوري عبداللطيف جميل بتوزيع حقيبة من الهدايا على الجمهور الحاضر اليوم في المباراة، احتفالاً باليوم الوطني للمملكة، التي سوف تقدم لهم عند دخولهم إلى الاستاد الرياضي، ناهيك عن الكثير من المفاجآت التي سيتم الكشف عنها قبل المباراة المرتقبة، التي تتميز بأساليب وأفكار جديدة في تقديم كرة المباراة الرسمية لطاقم الحكام قبل بدء المباراة، وسيتم اعتمادها لجميع المباريات المقبلة في دوري عبداللطيف جميل للموسم الحالي، وقد أعرب القائمون على الدوري بأنهم واثقون بأنها ستحوز على إعجاب الجماهير الكروية داخل وخارج الملعب.

هذا، ويحظى الدوري بشراكة تويوتا باعتبارها السيارة الرسمية للدوري، وباب رزق جميل باعتباره شريك المبادرات الاجتماعية للدوري، ويقدم تجربة تفاعلية تقرب عشاق كرة القدم إلى اللعبة الأكثر شعبية على مستوى المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة