Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 20/09/2013 Issue 14967 14967 الجمعة 14 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أسرة الفقيد تشكر المعزين من كل مكان
أصحاب السمو الأمراء والرياضيون يعزون في وفاة محمد النودلي

رجوع

أصحاب السمو الأمراء والرياضيون يعزون في وفاة محمد النودلي

بريدة - الجزيرة:

قدم نائب أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود التعازي والمواساة لأسرة النودلي في وفاة الفقيد محمد النودلي، سائلاً المولى - عز وجل - أن يرحمه ويغفر له، ويجعل قبره روضة من رياض الجنة. كما قدم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب تعازيه الحارة لأسرة النودلي في وفاة الفقيد محمد النودلي كابتن نادي الرائد السابق أحد أشهر لاعبي منطقة القصيم. وعبّر سموه في برقية عن بالغ الأسى والحزن لوفاة الفقيد داعياً الله سبحانه وتعالى أن يلهم أسرة الفقيد الصبر والسلوان.

وفي السياق نفسه قام وكيل إمارة منطقة القصيم الأستاذ علي بن سليمان السويلم بزيارة لمنزل النودلي، والتقى أشقاء وأبناء الفقيد، ونقل لهم تعازي سمو أمير المنطقة.

من جهته عبَّر أشقاء الفقيد النودلي وأبناؤه عن شكرهم وتقديرهم لكل من واساهم من أصحاب السمو الملكي والأمراء وأصحاب السعادة والرياضيين والإعلاميين سائلين المولى - عز وجل - أن يغفر للفقيد ويرحمه بواسع رحمته. وكان الفقيد محمد النودلي الذي لعب لفريق الرائد منذ مطلع عام 1403هـ أحد أهم لاعبي المنطقة والقائد التاريخي للفريق إبان اللعب بدوري الأضواء، واشتُهر بانضباطيته والتزامه وجديته الكبيرة وحسن أخلاقه مع كل الأطياف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة