Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 20/09/2013 Issue 14967 14967 الجمعة 14 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

عبدالعزيز الدوسري: أنا رهن إشارة سامي.. ومواجهة الاتحاد لها طابع خاص
عبدالله السديري: سنسعى للانفراد بالصدارة.. ومعدل الهدفين يبرئ ساحة الدفاع

رجوع

عبدالله السديري: سنسعى للانفراد بالصدارة.. ومعدل الهدفين يبرئ ساحة الدفاع

كتب - عبدالله الحنيان:

أكَّد نجم خط وسط الهلال اللاعب عبدالعزيز الدوسري جاهزية فريقه لملاقاة الاتحاد في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم في قمة الجولة الرابعة من منافسات دوري جميل للمحترفين، وقال: مباريات الهلال والاتحاد دائماً ما تكون لها طابع خاص ونحن جاهزون تماماً للمباراة من كل النواحي، وسنبذل جهدنا من أجل تحقيق النقاط الثلاث لنتمسك بصدارة ترتيب فرق الدوري.

وأضاف: البعض يعتبر الهلال لم يقدِّم المستويات المرضية حتى الآن وهذا أمر قد يكون صحيحاً، لكن في كرة القدم وبالتحديد في بداية مباريات الدوري الأهم هو جمع النقاط لأن المستوى سيتحسن تدريجياً مع توالي المباريات ولا خوف على الزعيم إن شاء الله في ظل امتلاكه لاعبين على مستوى عال سواء المحترفين الأجانب أو المحليين بالإضافة إلى الدعامة الفنية الكبيرة لنا هذا الموسم والمتمثلة في المدرب سامي الجابر.

وعن جاهزيته للمشاركة في المباراة من البداية أبان: أنا جاهز طبياً بحمد الله والإصابة زالت تماماً ومع مرور المباريات سيتطور مستواي نحو الأفضل، وخصوصاً أن لياقة المباريات تختلف عن الإعداد اللياقي في التدريبات وفي نهاية الأمر سأظل رهن إشارة مدرب الفريق في هذه المباراة وما بعدها.

وفي ختام حديثه طالب الدوسري جماهير فريقه بالحضور والمؤازرة، مؤكّداً ثقته الكبيرة بأنهم سيكونون حاضرين وبقوة في المباراة كونهم الداعم الأول والرئيس للاعبين داخل الملعب.

من جانبه شدَّد زميله الحارس عبدالله السديري على أهمية مواجهة الاتحاد كون الفوز بها سيقدّم فريقهم للانفراد بالصدارة، وقال:

الاتحاد فريق كبير وهو مؤهل كما نحن للانتصار وفي الحقيقة تظل حظوظ الفريقين متساوية ولن يرجح كفة أي منهما على الآخر سوى ما يقدّمه اللاعبون في أرض الملعب.

وعن تذبذب مستويات خطوط فريقه الخلفية مقارنة بالخط الهجومي، علّق بقوله: كلنا مكملون لبعض، وفي الحقيقة لا أرى ذلك التراجع الكبير في مستويات خط الدفاع فمعدل استقبالنا لهدفين في ثلاث المباريات لا يعتبر سيئاً إلى تلك الدرجة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة