Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 20/09/2013 Issue 14967 14967 الجمعة 14 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

انتقد أرضية استاد الملك فهد.. سامي الجابر قبل الكلاسيكو:
مواجهة الاتحاد مختلفة وجاهزون لكل العقبات

رجوع

مواجهة الاتحاد مختلفة وجاهزون لكل العقبات

كتب - فيصل المرشدي:

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر أن أرضية ملعب الملك فهد الدولي غير جيدة، مبدياً قلقه حيال ذلك، ومشيراً في الوقت ذاته إلى أنه رأى أرضية الملعب في مباراة فريق الشباب الآسيوية وأنها كانت أفضل مما سبقها من مباريات».

وعن مباراة فريقه أمام الاتحاد في الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل اليوم قال:» لن تكون المباراة كسابقاتها، خصوصاً أنها تحفل بالندية والتنافس المثير، وهي من أهم المباريات على المستوى العربي والإقليمي، وسنبذل قصارى الجهد ونقدم كل ما لدينا للظفر بنتيجة ونقاط المباراة ومواصلة الصدارة».

وأردف الجابر:» الهلال يمتلك هجوما قويا وكذلك الحال في الاتحاد، والجميع يبحث عن الفوز، وسأسعى مع لاعبي فريقي لتخطي جميع العقبات في مشوار الفريق في الدوري وسنعتبر جميع المباريات المقبلة مباريات نهائية».

وأكد الجابر أن مكامن القوة في الفريق الهلالي تقع في خط الدفاع، مشيراً الى أنه سيكون بأتم الجاهزية للمباراة.

وعن اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة قال:» لا توجد لدي خانة محجوزة باسم لاعب معين، وإنما من يقدم المستوى العالي والمميز سيشارك حسب الاحتياج له في المباراة».

من جهته شدد قائد فريق الهلال ماجد المرشدي على قوة المباراة التي ستجمع فريقه بالفريق الاتحادي، مشيراً إلى أنها ستكون مباراة كبيرة بينهما، موضحاً أنه قدم هو وزملاؤه مستويات عالية في المباريات الفائتة.

وأكد المرشدي أن خط دفاع فريقه متجانس بشكل جيد، بدليل أنه لم يلج مرمى الفريق سوى هدفين من 3 مباريات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة