Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 20/09/2013 Issue 14967 14967 الجمعة 14 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

غموض حول مشاركة «الشهراني».. والدعيع بديلاً
الهلال ينهي تحضيراته للقمة.. والجابر يهدد بالعابد وكاستيلو

رجوع

الهلال ينهي تحضيراته للقمة.. والجابر يهدد بالعابد وكاستيلو

كتب - عبدالله الحنيان:

اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس تحضيراته، استعداداً لملاقاة ضيفه «الاتحاد» عند الساعة الـ08:15 من مساء اليوم، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في رابع جولات دوري جميل للمحترفين، وتركّزت التدريبات على النواحي التكتيكية شارك خلالها اللاعب «ياسر الشهراني» بعد غيابه عن التمارين الجماعية ليومين متتاليين نظير تعرضه لوعكة صحية ما دعا الجهاز الفني الأزرق لتجهيز اللاعب سلطان الدعيع ليحل بديلاً عنه في مباراة اليوم في حال عدم جاهزيته.

هذا وينتظر أن يعود الثنائي «كاستيلو ، نواف العابد» للتشكيل الأساسي الأزرق في مواجهة الاتحاد بعد أن أبعدهما مدرب الفريق سامي الجابر عن القائمة الأساسية في المباراة الماضية خشية تعرضهما للإرهاق.

من جانبه، أجرى اللاعب «محمد الشلهوب» تدريباً لياقياً باستخدام الكرة بمعية الجهاز اللياقي، في حين واصل الثنائي «فهد الشمري» و «سلطان البيشي» برنامجيهما التأهيليين تحت إشراف الجهاز الطبي. يشار إلى أن التدريبات الهلالية قد شهدت متابعة الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة. هذا ودخل اللاعبون فور نهاية المران لمعسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز -رحمه الله- بمقر النادي، تأهباً لمباراة «الكلاسيكو» اليوم.

من جانب آخر، تكفل عضو شرف النادي «فهد المنجّم» بتذاكر لعدد من أبناء دور الأيتام والمسنين لحضور لقاء «الهلال» و «الاتحاد».و على صعيد متصل يواصل برنامج «مساعد» الطبي حضوره في لقاءات النادي للعام الثاني على التوالي، حيث سيتواجد في لقاء الفريق الأول مساء يوم مع نظيره الإتحادي 46 طبيباً من أفراد البرنامج للعناية الطبية بجماهير كلا الفريقين، ويعمل البرنامج على توفير فريق طبي مجهز بحقائب طبية ينتشر أفراده في كافة أرجاء مدرجات استاد الملك فهد الدولي بشعار خاص يحمل اسم البرنامج. ويأتي تواجد برنامج «مساعد» الطبي تفعيلاً لدور النادي المجتمعي، وإسهاماً في أداء رسالته الاجتماعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة