Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 22/09/2013 Issue 14969 14969 الأحد 16 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

انطلاق معرض - سيتي سكيب بالرياض في ديسمبر المقبل

رجوع

انطلاق معرض - سيتي سكيب  بالرياض في ديسمبر  المقبل

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ، تقام الدورة القادمة من معرض الرياض لتطوير المدن والاستثمار العقاري ـ سيتي سكيب خلال الفترة 10-12 ديسمبر المقبل بالرياض. ويأتي انعقاد هذه الدورة عقب النجاح الكبير الذي حققه المعرض في ديسمبر من العام المنصرم، والإقبال الكبير الذي شهده بجدة في مطلع العام الجاري.

وقال الدكتور عبد الله بن محفوظ، رئيس مجلس إدارة شركة المعارض الوطنية « لمع نجم سيتي سكيب بوصفه الحدث الأهم والأكثر تأثيراً في حقل القطاع العقاري بالمملكة ، ونظراً لأهمية النمو الذي يشهده السوق العقاري في المملكة ، حظيت نسختا المعرض بكل من جدة والرياض باعتراف المستثمرين والمهتمين والمختصين بوصفهما حجرا أساس رئيسيين ومن بين أكبر الأسماء في عالم الأحداث المتعلقة بالسوق العقاري في المنطقة برمتها.

ويعقد معرض الرياض لتطوير المدن والاستثمار العقاري- سيتي سكيب الرياض القادم في مركز الرياض للمعارض.

ويحتل المعرض مساحة 5,000 متراً مربعاً ويضم أكثر من 50 عارضاً ومن المتوقع أن يجذب ما يزيد عن 5,000 زائر.

ويشارك في ورش عمل القمة العقارية مطورون ومهندسون معماريون ومصممون ومسؤولون حكوميون وأهم صناع القرار وكبار التنفيذيين المحليين والإقليميين المضطلعين في أعمال التصميم والإنشاء في المشاريع الإنمائية العقارية العامة والخاصة ،ويقام في العاشر من ديسمبر 2013 حفل خاص لتوزيع جوائز سيتي سكيب للمشاريع العقارية بالسعودية.

واختتم بن محفوظ تعليقه بالقول: « يسهم إقبال المستهلكين الكبير في زيادة الطلب على العقارات السكنية في المملكة العربية السعودية حيث أظهرت أحدث الدراسات أن 30% فقط من السعوديين يمتلكون منازل خاصة بهم، في حين تصل النسبة إلى 65,4 بالمائة في الولايات المتحدة.

من جانبه ثمن الاستاذ حسين الحارثي نائب الرئيس والعضو المنتدب لشركة معارض الوطنية رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض للمعرض هذا العام قائلا « نشكر صاحب السمو الملكي على رعايته للمعرض التي تؤكد على اهمية دور قطاع العقارات في المملكة في تحقيق خطط التنمية الحضرية .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة