Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 22/09/2013 Issue 14969 14969 الأحد 16 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الفريدي عاش أجواء الخماسيات بشكل مختلف
نيفيز شاهد على «الخمسة» في شباك الاتحاد

رجوع

نيفيز شاهد على «الخمسة» في شباك الاتحاد

عنيزة - خالد الروقي:

لم يكن العود أحمدا بل كان سيئاً وصل حد الوجع لدى حارس المنتخب الوطني السابق وحارس الاتحاد مبروك زايد حينما استقبل خمسة أهداف في أول ظهور له بين الخشبات الثلاث هذا العام بعد غياب طويل عن فريقه.

فالحارس الذي غاب طويلاً وشارك هذه المرة بديلاً عن الحارس المصاب فواز القرني استقبل خمسة أهداف من فريق الهلال ضمن دوري عبداللطيف جميل للمحترفين تناوب على تسجيلها البرازيلي تياجو نيفيز «هدفين» وناصر الشمراني وعادل هرماش والكوري تشو هوان في لقاء لعب لصالح الجولة الرابعة من الدوري وذلك على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وكان البرازيلي الساحر قد شارك بفاعلية عام 2010 في مباراة «الخماسية الشهيرة» التي تفوق بها الفريق الأزرق على ضيفه وأحرز ثلاثة أهداف مقابل هدفين تكفل بهما السويدي كريستيان ويليهامسون والبرازيلي تياقو نيفيز وكانت تلك المباراة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ليغادر بعدها أسوار الهلال متجهاً للبرازيل قبل أن يعود مجدداً هذا العام ويعيد الكرة في شباك مبروك زايد.

الغريب أن اللاعب أحمد الفريدي قد عاش لحظات المباراتين بمشاعر مختلفة من خلال دكة الاحتياط ففي الأولى فرحاً مع فريقه السابق وفي الثانية حزيناً مع فريقه الحالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة