Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 23/09/2013 Issue 14970 14970 الأثنين 17 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تتوشح بالأخضر في ذكرى الوطن وترعى فعالياته

رجوع

الجزيرة - الرياض:

في خطوة تجسد فرحة الاحتفاء باليوم الوطني، قامت شركة موبايلي بصبغ شعارها باللون الأخضر في جميع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها وذلك تعبيراً عن مشاركتها في الذكرى الثالثة والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه-.

هذا وشكلت بادرة موبايلي أصداء إيجابية واسعة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا مع الوسم (#غرد_للوطن) الذي أطلقته الشركة بهذه المناسبة، ودعت جميع المواطنين والمقيمين للمشاركة من خلاله وتسطير آمالهم وطموحاتهم ودعواتهم لهذا الوطن، حيث وضعت موبايلي هذا الوسم ضمن الوسوم الدائمة الظهور طوال اليوم الاثنين أمام مستخدمي موقع تويتر لضمان وصول هذا الوسم إلى أكبر شريحة ممكنة.

وفي سياق متصل، أعلنت موبايلي عن رعايتها لفعاليات اليوم الوطني التي تنظمها وزارة الثقافة الإعلام تحت رعاية سمو أمير منطقة الرياض بمركز الملك فهد الثقافي خلال الفترة من 23 - 27 سبتمر 2013 وذلك كشريك وطن استراتجي.

وقال حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة في شركة موبايلي «ترفع موبايلي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بهذه المناسبة الغالية، فلطالما نعمت المملكة باستقرار أمني واقتصادي يعود بعد توفيق الله ونعمته إلى قيادتنا الرشيدة، ويجدر بنا في اليوم الوطني الثالث والثمانين أن نحتفل سويًا بإنجازات حققناها بفضل اللحمة الوطنية».

وأضاف الغبيني «موبايلي شركة وطنية تسعى للمشاركة بشكل مميز كل عام في فعاليات (اليوم الوطني)، بدافع رغبتها الأصيلة في إبراز الوجه العريق للمملكة، حيث لنا ثقافة إسلامية وهوية عربية ذات طابعٍ خاص، وتلعب الثقافة دورًا محوريًا تحديدًا في أفكار ورقي المجتمعات».

واختتم الغبيني «اليوم الوطني محطة هامة يجب أن تتوقف عندها الأجيال الحالية وتتذكر ما بذله المؤسس المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن من جهد لتوحيد أطراف البلاد حتى أصبحت المملكة نموذجًا فريدًا للوحدة وقوة التلاحم وترابط النسيج الاجتماعي والتمسك براية التوحيد والقيم الفاضلة».

وكانت موبايلي وفي إطار مشاركتها في ذكرى اليوم الوطني قد أعلنت في وقت سابق عن منح المشتركين الجدد في باقات (واجد) 1351 نقطة مجانية في برنامج (نقاطي)، وهو ما يتوافق رقميًا مع ذكرى توحيد المملكة عام 1351 هـ. في عرض خاص يستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2013.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة