Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 23/09/2013 Issue 14970 14970 الأثنين 17 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

فعاليات متعددة للجامعة الإسلامية بمناسبة يوم الوطن

رجوع

فعاليات متعددة للجامعة الإسلامية بمناسبة يوم الوطن

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

تشارك الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة, في فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الثالث والثمانين للمملكة, وذلك بباقة من البرامج والأنشطة يشارك فيها كافة منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلاب.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور حسين العبدلي, أن الجامعة تشارك في حفل أهالي منطقة المدينة المنورة الذي تنظّمه إمارة المنطقة، بقصيدة شعرية، ومسيرة طلابية لطلاب الجامعة من مختلف الجنسيّات بزيّ بلدانهم.

وأضاف العبدلي, أن الجامعة ستنظم أيضاً حفلاً بهذه المناسبة, يشمل عدداً من الفقرات التي يشارك بها منسوبو الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، كما ستنظم محاضرة عامة بعنوان «المنهج الوسطي للدولة السعودية - شواهد وآثار» يلقيها الأستاذ الدكتور غازي المطيري أستاذ كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز لدراسات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجامعة, إلى جانب إقامة مسابقة عامة لمنسوبيها في تاريخ المملكة العربية السعودية.

كما وجّهت الجامعة أعضاء هيئة التدريس والمدرسين بالجامعة بتخصيص كلمة في بداية المحاضرات حول اليوم الوطني، ووجّهت المعاهد والدور بالجامعة أيضاً بتخصيص يوم لهذه المناسبة وحث الطلاب على المحافظة على مكتسبات الوطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة