Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 23/09/2013 Issue 14970 14970 الأثنين 17 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمير منطقة تبوك: هذا اليوم الخالد يذكرنا بأهم وأعظم وحدة عرفها تاريخ المنطقة

رجوع

أمير منطقة تبوك: هذا اليوم الخالد يذكرنا بأهم وأعظم وحدة عرفها تاريخ المنطقة

تبوك - واس:

عدّ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم الوطني للمملكة، ذكرى خالدة من أيامها، نتذكر فيها كيف بدأت مسيرة هذا الوطن المبارك على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله-.

وقال سموه في كلمة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثالث والثمانين للمملكة: إننا في هذا اليوم الخالد من أيام المملكة نتذكر جميعًا هذا اليوم منذ أكثر من ثمانين عامًا، وكيف بدأت مسيرة هذه البلاد المباركة فهي بدأت برجل عظيم، الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- وشاركه المسيرة رجال المملكة من مختلف المناطق، منذ أن بدأ مسيرته عند دخوله عاصمة المملكة الرياض وبدأت المسيرة المباركة، حيث بُذل فيها الغالي والنفيس ولم يبخل أبناء المملكة بأي شيء سواء من دمائهم وأرواحهم وأبنائهم ومالهم إلى أن حققوا أهم وأعظم وحدة عرفها تاريخ المنطقة على الإطلاق. وها نحن اليوم في عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- نعيش هذه النهضة المباركة وهذا التطور العظيم بكل فخر واعتزاز، وهذا أمر غير مستغرب على المملكة وأبنائها.

ونحن هنا في منطقة تبوك نتشرف أن نشارك كل أبناء الشعب السعودي هذا اليوم العظيم ونرفع التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- ولجميع شعب المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة