Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 23/09/2013 Issue 14970 14970 الأثنين 17 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

طالب أن يعبر الجميع عن فرحتهم بطريقة حضارية
محافظ سراة عبيدة: أعددنا فعاليات متنوعة للاحتفاء باليوم الوطني

رجوع

سراة عبيدة - حسن شتوي:

تستعد محافظة سراة عبيدة للاحتفاء باليوم الوطني الثالث والثمانين للمملكة، حيث أوضح محافظ سراة عبيدة محمد آل مرعي، رئيس اللجنة العليا لهذه المناسبة: أن الإعداد الجيد والتخطيط المسبق أساس النجاح، حيث شُكلت لجان رئيسية وأخرى فرعية من فترة طويلة وعقدت عدة اجتماعات من أجل إنجاح هذه المناسبة الغالية. وأوضح: أن الاحتفال الرسمي بهذه المناسبة سيكون يوم الأربعاء القادم بمركز الاحتفالات بالمحافظة بعد صلاة العشاء، ويتخلل هذه المناسبة حفل خطابي وفلكلور شعبي وأوبريت وطني لأحد أبناء المحافظة، ومشاركات طلابية من مدارس عدة وقصائد شعرية متنوعة، موجها الدعوة لكافة شرائح المجتمع لحضور هذه المناسبة، وأن يعبر خلالها المواطن والمسؤول عن حبه لهذا الوطن بطريقة حضارية، بعيداً عن المخالفات التي لا تليق بمواطني هذا البلد الغالي.

من جانب آخر أكد الدكتور هشام الوابل مدير التربية والتعليم بالمحافظة، بأن إدارته «بنين وبنات» قد أعدت من وقت مسبق برنامجاً خاصاً لهذه المناسبة على مستوى كل مدرسة، بالإضافة إلى المشاركة في الاحتفال الرسمي مع الجهات الحكومية.

كما ذكر رئيس المجلس البلدي حسين آل جعثم، بأن المجلس البلدي سيكون حاضرا لهذه المناسبة من خلال مشاركاته في الاحتفال الرسمي مع الدوائر الحكومية، ومن خلال اللوحات الإلكترونية واللوحات الإعلانية.

كما ذكر رئيس بلدية المحافظة يحيى خلوفة، بأن البلدية قامت بتجهيز القاعات والميادين في المحافظة والمراكز التابعة لها استعداداً لهذه المناسبة، وقامت بتعليق أعداد كبيرة من الأعلام السعودية وصور القادة والمشاركة الفاعلة من خلال اللوحات الإعلانية الخاصة بتهنئة القيادة بهذه المناسبة. ومن جانب آخر فالحضور الأمني له أهميته، حيث سيكون للتنظيم الأمني والمروري وأمن الطرق الأثر الكبير في إنجاح هذه الاحتفالية وإخراجها بصورة لائقة. كما أكد رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ صالح البشري، بأن الهيئة مشاركة من خلال تواجد الأعضاء في الأماكن العامة والأسواق ومنع المخالفات الشرعية.

من جانبه أكد الشيخ محمد بن هيف آل سليم، شيخ شمل قبائل آل الصقر: بأن مشاركة القبائل شيء مطلوب في هذه الاحتفالية ليعكسوا للقيادة حبهم وانتماءهم وولاءهم من خلال مشاركاتهم الفاعلة، وليوضحوا للآخرين أننا يد واحدة مع قيادتنا.

كما أوضح أمين لجنة التنشيط السياحي حسن ناشر، أن اللجنة قد شاركت بشكل فاعل مع اللجان الأخرى في هذه الاحتفالية، مؤكداً على أن البرنامج سيكون ممتعاً من خلال تنوع فقراته وتميزها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة