Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 23/09/2013 Issue 14970 14970 الأثنين 17 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمانة منطقة القصيم ترسم هوية الوطن في الطرق والميادين وساحات الاحتفالات

رجوع

أمانة منطقة القصيم ترسم هوية الوطن في الطرق والميادين وساحات الاحتفالات

بريدة - عبد الرحمن التويجري:

أكثر من «1200» علم صُنعت بمواصفات عالية باتت تشكل الهوية العامة لطرق مدينة بريدة الرئيسية خلال هذه الأيام, في إطار استعدادات أمانة منطقة القصيم للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني. بالإضافة إلى أعمال إنارة الزينة التي هي الأخرى ترسم لوناً من ألوان الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية.

المهندس صالح الأحمد, أمين منطقة القصيم أشار: إلى أن الأمانة بدأت منذ وقت مبكر لتجهيزات احتفالات اليوم الوطني 83 في كافة مدن ومحافظات المنطقة، مشيراً إلى أن الأمانة وبلديات المحافظات سخرت كافة القدرات والإمكانيات لخدمة هذا الحدث المهم.

وكانت أمانة القصيم قد أنهت مؤخراً تركيب أكثر من 1200 علم في طرق مدينة بريدة الرئيسية بمواصفات عالية, تم تصنيعها بشكل خاص لهذه المناسبة بإشراف إدارة خدمة المجتمع بالأمانة، بالإضافة إلى تركيب سواري وأعلام ذات ارتفاع عال في عدد من الميادين، وتدعيم أكثر من 1000 عمود من أعمدة الإنارة في الطرق الرئيسية بمدينة بريدة, بإنارة الزينة الخضراء بتقنية «LED»

وواصلت الأمانة أعمالها في تجهيز مقر الاحتفال الرئيسي في الساحة البلدية غرب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة بتدعيم أنظمة الإنارة والأعلام, بالإضافة إلى الخدمات الأساسية وأعمال البنية التحتية. وامتدت الاستعدادات لتشمل الوسائل الإعلانية والشاشات التلفزيونية وتوظيفها لمشاركة أبناء الوطن في هذه المناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة