Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 23/09/2013 Issue 14970 14970 الأثنين 17 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رئيس الدرعية يدعم الخزينة الصفراء بـ(50) ألفاً
النصر يستعد للشعلة سراً.. والشهري وباستوس يبدعان في الثابتة

رجوع

النصر يستعد للشعلة سراً.. والشهري وباستوس يبدعان في الثابتة

كتب - زيد السبيعي:

عاود فريق النصر الكروي البارحة تدريباته الاعتيادية استعدادا للقاء الشعلة في الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك بعد الإجازة التي منحها لهم الجهاز الفني بعد الفوز على الرائد ، وقد اعتمد الممرن الأرجواني على تكثيف الجرعات اللياقية إضافة إلى تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها في المباراة المقبلة، كما كشف عن نيته خلال التدريبات الاعتماد على لعب الكرات الطويلة والأطراف.

وركز كارينيو في تدريبات البارحة على لاعبي الوسط يحيى الشهري وباستوس ونور والجيزاوي على التسديد من خارج منطقة الجزاء رغبته في استثمار الكرات الثابتة وقد نجح الشهري وباستوس في التسديدات بإتقان وسط رضى تام من المدرب كارينيو واللاعبون.

وسيغلق الفريق الأصفر تدريباته يومي الثلاثاء والأربعاء نزولا عند رغبة كارينيو الذي سيخطط للمباراة بعيدا عن الإعلام والجماهير.

وعلى صعيد آخر قدم عضو هيئة الشرف بنادي النصر ورئيس نادي الدرعية خالد الطخيم دعما ماليا مقداره خمسين ألف ريال نظرا المستويات الفنية المميزة التي قدمها الفريق الأصفر, وقد ثمنت إدارة النصر مبادرة الطخيم غير المستغربة تجاه ناديه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة