Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 23/09/2013 Issue 14970 14970 الأثنين 17 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

بيان الإدارة الاتحادية بعد الخسارة الكبيرة من الهلال جاء ليخاطب عقول المشجعين البسطاء لعدم منطقيته ومخالفته لأحداث المباراة. لذلك كان عقلاء الاتحاد وهم كثر أول من رفض ذلك البيان واعتبروه غير موفق.

***

إعلان الإدراة الأهلاوية أن المهاجم العراقي يونس محمود بات جاهزاً لتمثيل الفريق يهدف إلى زرع الاطمئنان في نفوس محبي القلعة بعد ثبوت حاجة فيكتور سيموس إلى عشرين يوما للعودة للملاعب.

***

تجاوز الإدارة الاتحادية في بيانها للأستاذ أحمد عيد رئيس اتحاد الكرة وتأكيدها بأنها ستشكو حال التحكيم للأمير نواف بن فيصل يمثل خللاً في نظرة الإدارة الاتحادية تجاه اتحاد الكرة ورئيسه.

***

تتجه أنظار الجماهير الرياضية مساء اليوم إلى الرياض حيث يلتقي الشباب بالفتح في واحدة من أقوى مباريات الجولة. فكلا الفريقين يعاني هذا الموسم وربما تكون مباراة اليوم الانطلاقة لأحدهما على حساب الآخر. ظروف الشباب تبدو أكثر صعوبة ومغرية للفتح لاستغلالها.

***

وصف مدرب الأهلي للاعبيه بعد الخسارة الآسيوية والخروج من البطولة بأنهم متخاذلون!! فمثل هذه الأقوال والأوصاف تقطع أوصال العلاقة بين المدرب واللاعبين وتدمر الثقة بين الطرفين. وسيظهر أثر هذا الكلام في مباريات الفريق القادمة.

***

سرعة تعاقد بروجوم مع بروج البلجيكي يؤكد أن المدرب اتفق معهم منذ زمن وأن التحاقه بالعمل لديهم مسألة وقت وكان الشباب آخر من يعلم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة