Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 23/09/2013 Issue 14970 14970 الأثنين 17 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

اليوم الوطني 83

أستاذ العلاقات الدولية المغربي: العالم يتطلع لرعاية المملكة لمختلف القضايا العادلة

رجوع

الرباط - واس:

أكد أستاذ العلاقات الدولية في جامعة الحسن الثاني المغربية حسن عبيابة أن المملكة العربية السعودية واصلت بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - أسبقيتها على المستوى الدولي في المواقف الطلائعية والرائدة نحو تحقيق التوازن والأمن العالميين.

وأشار عبيابة في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 83 للمملكة إلى أن العالمين الإسلامي والعربي يتطلعان دائمًا لرعاية المملكة لمختلف القضايا العادلة التي ما فتئت تظطلع بها لدعمها وتقريب وجهات النظر بشأنها ومحاولة إيجاد الحلول للخلافات القائمة حيالها.

وعددّ أستاذ العلاقات الدولية في جامعة الحسن الثاني جوانب من التاريخ العريق للمملكة وجهود ملوكها لتحقيق تطلعات شعب المملكة، مشيرًا إلى المشاريع الإنمائية الضخمة التي تحققت على أرض المملكة ومثيلاتها التي بدأت ترى النور نحو مستقبل مضيء ومشرق للمواطنين من أجل تحقيق ما يصبون إليه من رفاهية وتقدم وازدهار.

وعرج على المشاريع الكبرى التي تنجزها حكومة خادم الحرمين الشريفين في المشاعر المقدسة لصالح ضيوف الرحمن من أجل ضمان راحة الحجاج والمعتمرين، مبينًا أن تلك المشروعات ستوفر لزوار الأماكن المقدسة كل ظروف الأمن والإقامة المريحة والتنقل السلس بين المشاعر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة