Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 23/09/2013 Issue 14970 14970 الأثنين 17 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

اليوم الوطني 83

جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تطلق غداً الثلاثاء فعاليات احتفالها بالذكرى الثالثة والثمانين لليوم الوطني
الدكتورة انتصار المطوع: عمادة شؤون الطالبات تكرّم المشاركات بمسابقة اليوم الوطني تقديراً لمواهبهن واحتفاء بالوطن

رجوع

برعاية معالي مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتورة هدى بنت محمد العميل تنظّم عمادة شؤون الطالبات برنامجاً يحتوي على فقرات متنوعة احتفالا باليوم الوطني الثالث والثمانين، وذلك غداً الثلاثاء الموافق 18-11-1434هـ، بتمام الساعة العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً بمركز خدمات الطالبات محطة A4.

هذا، وقد صرحت عميدة شؤون الطالبات الدكتورة انتصار بنت عبدالعزيز المطوع بأن هذه المناسبة غالية على قلوبنا؛ فهي يوم الوطن. وأضافت بأن عمادة شؤون الطالبات تحرص في أنشطتها على تطوير قدرات ومهارات الطالبات؛ لذلك سيشهد الحفل تكريم الفائزات في مسابقة اليوم الوطني، التي أُعلنت مسبقاً للطالبات، وتتضمن محاورها اختيار أفضل قصيدة ومقال عن الوطن باللغة العربية الفصحى. وأضافت المطوع بأن الحفل يتخلله «أوبريت» ومسيرة بعنوان «عرائس الوطن يبتهجن باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، بمشاركة طالبات الجامعة. وستنطلق المسيرة من مركز خدمات الطالبات مروراً بالكليات. وسيقام ركن تعريفي لعرض أهم ما كُتب عن تاريخ المملكة ومعرض للطالبات يحتوي على المقتنيات التراثية. كما يصاحب هذه الفعاليات ورشة عمل تقدم للطالبات بعنوان «كل عام وأنا سعودية».

الجدير بالذكر أن الدعوة تم توجيهها إلى منسوبات الجامعة كافة من أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية والطالبات للمشاركة بالفعاليات المقامة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة