Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 23/09/2013 Issue 14970 14970 الأثنين 17 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

اليوم الوطني 83

أسواق لولو تنظّم حملة (10) أيام احتفالاً باليوم الوطني

رجوع

تحتفل «لولو هايبر ماركت» باليوم الوطني الـ83 للمملكة العربية السعودية بأنشطة وفعاليات وعروض ترويجية؛ إذ أطلقت حملة لمدة 10 أيام بشعار «بلدي السعودية»، تبدأ يوم 19 من هذا الشهر في متاجرها الكبرى في الرياض والخُبر، مرسلة بهذه المناسبة أطيب التمنيات لجميع المواطنين السعوديين، ومعربة كذلك عن امتنانها لحكام وشعب هذا البلد الكريم.

وإضافة لذلك، سوف تزدان أسواق لولو بالأعلام السعودية، ويتم تزيين جميع محالها التجارية في جميع أنحاء المملكة.

وكجزء من هذه الحملة في أسواق لولو بالخُبر والرياض تنظم حملة البعثة الطبية بالتعاون مع مؤسسة الدعوة الطبية وسلسلة الصيدلية الرائدة في المملكة من 26 إلى 27 سبتمبر.

وخلال هذه الفترة سيتم تنظيم معرض وثائقي لاكتشاف التراث والثقافة في المملكة العربية السعودية في كل أنحاء المملكة، وإحدى الفعاليات التي تقدمها أسواق لولو بالخُبر في 23 سبتمبر هي عبارة عن هدية خاصة للأطفال المعاقين جسدياً الذين يدرسون في مركز المستقبل لإعادة التأهيل الموجود في الخبر والدمام، كما ستقوم أسواق لولو بعرض العلامات التجارية الكبرى من المنتجات السعودية في أسعار جذابة.

وقسم الخضار والفاكهة يعرض أصنافاً مختلفة من الفواكه المزروعة محلياً والخضراوات، مع عرض خاص والبيع بأسعار معقولة.

وبمناسبة هذا الحدث سوف يتم عرض المواد الغذائية السعودية وغيرها من المنتجات من العلامات التجارية الكبرى.

كما سيقدم قسم المخبوزات الدولية بأسواق لولو وقسم الطعام الطازج مجموعة مختلفة من الأطعمة الشعبية السعودية وبيعها بأسعار معقولة مع أنواع مختلفة من البقلاوة والبسبوسة في المخبوزات، ومجموعة واسعة من الكبسة والمندي في قسم الطعام الطازج. وهناك عرض خاص لهذا الحدث هو أداء الرقص التقليدي «رقصة العرضة» من قِبل فرق الرقص السعودية التقليدية الرئيسية التي تقوم بأدائها في المنافذ الرئيسية في الرياض والخُبر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة