Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 24/09/2013 Issue 14971 14971 الثلاثاء 18 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

الأمن يواصل ملاحقة الإرهابيين والعناصر الإجرامية
القبض على المتهم الرئيسي في اقتحام قسم شرطة كرداسة بمصر

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - علي فراج:

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهم الرئيسي في واقعة اقتحام قسم شرطة كرداسة والاعتداء على رجال الشرطة. وأكد مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة أن المتهم يدعى أحمد الزيناري، وتم اقتياده إلى جهة أمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيق.

فيما شهدت مدينة كرداسة أمس تشديدات أمنية على مداخل ومخارج المدينة من قبل القوات المسلحة؛ إذ يتم فحص الأشخاص المتوجهين إليها وتفتيشهم تفتيشاً ذاتياً. وتواصل قوات الأمن لليوم الخامس على التوالي عمليات تطهير وتمشيط شوارع المدينة لملاحقة البؤر الإجرامية والخارجين على القانون والمتهمين في مجزرة مركز الشرطة.

وكان اللواء أحمد حلمي، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن، قد أكد وجود دوريات يومية للبحث عن المطلوبين على ذمة القضايا في كرداسة، وأنه جار استهداف كل العناصر داخل محل إقامتهم، مؤكداً أن «كرداسة» تحت السيطرة الكاملة من قوات الأمن. وأضاف مساعد الوزير، في تصريحات إعلامية، بأنه تم ضبط كميات من الأسلحة والخرطوش والقنابل اليدوية وأجهزة اللاسلكي والعديد من طلقات الأعيرة النارية. وبشأن قاتل اللواء نبيل فراج، مساعد مدير أمن الجيزة، قال حلمي إنه جار العمل على تحديد هوية القاتل، وإنه سيتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة