Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 24/09/2013 Issue 14971 14971 الثلاثاء 18 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

فرسان .. عروض خاصة بالأضحى وشراكات علاجية بسويسرا

رجوع

فرسان .. عروض خاصة بالأضحى وشراكات علاجية بسويسرا

أطلقت شركة فرسان للسياحة عروضاً خاصة بعيد الأضحى لهذا العام تميزت بأفضل الأسعار والخدمات بناء على ما يطلبه عملاؤها, وتحرص فرسان على توفير رحلات متنوعة لتناسب جميع الفئات من العملاء وتشمل الرحلات المناسبة للأفراد والعائلات ورحلات شهر العسل ورحلات الدول العربية لمشاركة أجواء عيد الأضحى المبارك مع الأهل والأقارب.

كما تشمل الباقات السياحية فنادق ذات فئات متعددة حسب طلب العميل بالإضافة إلى عروض تذاكر بأسعار تنافسية لوجهات سياحية متعددة مثل دبي وسويسرا وماليزيا وباريس وتركيا ولندن وسيريلانكا والنمسا والأردن وجزر المالديف. علاوة على أن شركة فرسان للسياحة على استعداد تام لخدمة عملائها بالتخطيط لأي وجهة سياحية يتطلبها العميل حول العالم وتوفير أفضل الخدمات السياحية ذات النتائج المضمونة.

كما تقوم شركة فرسان للسياحة كونها وكيلاً رسمياً لشركة (Rail Europe) بتوفير تذاكر القطارات في أوربا بأفضل الأسعار ومباشرة عند حجز أحد عروض السياحة الأوربية.

وكانت فرسان قد أعلنت مؤخراً عن آخر خدماتها المتمثلة في تعاقدها مع سويس هيلث كير المسؤولة عن مستشفيات سويسرا الخاصة منذ أكثر من 51 عاماً. لتكون وكيلها الحصري في المملكة في إطار خطة ترمي لكي تصبح سويسرا إحدى أهم الوجهات التي يقصدها مسافروها في مجال السياحة العلاجية. وقد تم اختيار سويسرا بناء على سمعتها المرموقة في مجال السياحة العلاجية حيث تعتبر من أفضل دول العالم في تقديم الخدمات الصحية الخاصة في بيئة علاجية متميزة, وتقوم فرسان بكل الترتيبات التي تهم المسافر في رحلته العلاجية من مراسلة المستشفيات بالتقارير الطبية وحجز التذاكر والتنسيق مع السفارة للتأشيرة بالإضافة إلى تقديم كل الخدمات التي يتطلبها المسافر خلال إقامته للعلاج في سويسرا من مواعيد مبكرة مع الأطباء المختصين وجولات سياحية داخل سويسرا وتوفير خدمات ترجمة تحت الطلب.

وتعد فرسان من الشركات الرائدة في مجال السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية لأكثر من 30 عاماً حيث افتتحت أبوابها في عام 1980م وتطمح الشركة لتقديم أفضل الخدمات لعملائها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة